![]() |
انا الاستاذ لا تنســــــــى........
انا الاستاذ لا تنســــــــى…………علمتك متى تقسى وكيف تحس طعم الحب……….وتغرق فيه من همسه انا في قلبي سكنتك………وابجد حب علمتك ومعنى لوعة المشتاقــ…….بأول درس فهمتك والله اني راح مني نصف عمري في غيابـك واعرف اني شلت همي تارك (ن) حبي على الله كني ابعد من نجوم السما واقرب من ثيابك يا عساك ويا عساني ويا عسانا و يا عسى الله يا عسى الدنيا تموت وما يعيش الا ترابك يا احبك واعشقك واهواك ولا يفتح الله ما تعودت افتخر باحساسي الا تحت بابك ايه احبك والقضيه واضحه والشاهد الله يطرد المظلوم خصمه وانت خصمي ويا هلابك يا هلابك يوم تجرح خافقي ويسامح الله |
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
وَلاَ أرَاكِ الاَ تَعْزِفُي الحَرْفَ تحْفَرَيهُ نُقَوْشاً حِبرُكِ شَهَدٌ يُستَطَابُ مَذَاقُهْ صَحَ بَوحُكِ وَنَبضُكِ وكُلكِ طبتِ ي ألمآس |
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
الملكة جناين ورد حروفك كآنت مختلفه في كل شيء في أحسآسهآ الجميل وطرحهآ الرآئع ومعانيها العذبه أشعه كآنت تصدر من هذه الحروف بجمآل مآيحتويه من تميز سلٍم لنآ هذآ الإبدآع لك أرق التحآيآ وأعذبهآ تحياتي تسبق مودتي |
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
كٌلماٍت مُنتقِاة بٌذوٍق رُائـع
اشًكرِك جزُيلٍ الشِكٌر عـ الٌإختيٍاُر آلمُبْدِعِ نهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء كلمآت وأبيآت رآقيه برقيك رآئعه من روآئعك الدآئمه قرآت معين حرفك وآدركت أن للآبدآع هنآ حكآيه سطرتهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك |
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
كوني ارا خطواتكم الملكيه
وماخطته اناملكم هنا يكمن تميزي تواجدكم سر ابداعي كونو بالقرب دوما |
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
رائعه هذه الكلمات وتعجز احرفي ان اشكرك كلمات في قمه الذوق الرفيع تبوحين هنا بنزف واحساس اجمل يحسها قلبك شكرا لاناقه قلمك اتمنى ان ارى بوحك اكثر دمتِ بخير غاليتي ولكِ مني كل الشكر والتقدير |
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
الاروع مرورك العطر
لاعدمتك |
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
روعه ماطرحته .. انتقاء جميل ك جمال ذوقك واختيارك ~ اسعدني هالطرح المتميز يعطيك الف عافيه ي رب ممتنه لك |
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
وسلم نبض قلمك
دائماً مايخجلني برده النقي كوني بالقرب خالص شكري لتواجدك حبيبتي |
رد: انا الاستاذ لا تنســــــــى........
اقتباس:
من معجم المُفردآت عآشق البسمه ,. |
| All times are GMT +3. The time now is 12:43 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا