منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=32452)

عسكريمه حمرا 01-23-2013 02:01 PM

لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات
 


لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات











·# ·$25 فوق هامالسحب ·$50وانـ·$25/ ·$50كنتي ثرى ·$25!!






·$54[·$36 سارعي ·$54للمجد ·$36والعلياء ·$54؛؛ ·$36مجدي ·$54لخالق·$36 السماء·$54 ] ·0




·$4أنت حبك كنه ( ·$(000,128,000)الحكم السعودي ·$4) ,, ثبته ( ·$(000,128,000)عبدالعزيز ·$4) ولا تغيـر




·$23l·$16|·$1|·$50l ·$23·@ ?لا تلوموني بحبها هذي السعودية ?·@ ·$50l·$16|·$1|·$50l ·$0




·@·$50ارفع راسك انت ·$3سـ ·$50ع ·$3ـودي·$50 ..!!




·$4..·$51ملك ·$4الانسانية ·$51،هو ملكنا ·$4عبدالله ·$51بن ·$4عبدالعزيز ·$51ال سعود·$4..





·$30سعوديةرفيعة راس ·$31عظيمة في عيون الناس ·$30الى من اقبلت ·$31يقبل معاها ·$30العز والنوماس








·@·$50ارفع راسك انت ·$3سـ ·$50ع ·$3ـودي·$50 ..!



[a=3][c=0]K.S.A[/c][/a]



[a=16] [/a][a=3] [/a][a=16] [/a] [c=15]S[/c][c=3]audi[/c] [c=15]A[/c][c=3]rabian [/c]



[c=0][a=58]I LOVE U MY KINGDOM [/a][/c]



[a=#005128]أحبـــك يالسعوديه[/a=0]



[c=3]|[/c][c=16]|[/c] [c=0][a=3]آرفـع رآسك[/a][/c] [c=3]..[/c] [c=0][a=3]حضرتـك سعـودي[/a][/c][a=16][c=0]!![/c][/a] [c=16]|[/c][c=3]|[/c]



[a=0][c=3]اللـــــــه يادار [c=3]بومتعـــــ[/a] [c=0][a=3]KSA[/a][/c][a=0] ــــــب[/c] كيــف محــلاها [/c][/a]



[c=3]آليوم آلوطني .. يوم ميلآد عشقي للمملكه![/c=0]



·#·$32||·$14 انــــا س·$32ع·$14وديــــــ·$32 ||



.
.
.
[c=3]فديت[/c] [c=3]دآر[/c] [c=16]آبو متعب[/c] [c=3]ومن[/c] [c=16]سكنهآ[/c]



[a=15][c=3]]|[كـل عـام ومملكة الانسانيه بعـز وفخـر!!]|[[/c][/a]



[c=15][a=#006600].. { !!عـآشت مملكـه الانسـآنيه وعـآش حكآمهـآ و آلمـوت لحسـآدهآ!! } ..[/a=0][/c]



[c=4]فديـت كلمـه آحتلـت 3 } مياسة الزين[/c] [a=3][c=16]K.s.a[/c][/a]



·$4يابو متعب انت حبك كنه ( ·$(000,128,000)الحكم السعودي ·$4) ,, ثبته ( ·$(000,128,000)عبدالعزيز ·$4) ولا تغيـر



·$23l·$16|·$1|·$50l ·$23·@ ?لا تلوموني بحبها هذه السعودية ?·@ ·$50l·$16|·$1|·$50l ·$












~







عاشت بلادي

غرام الصمت 01-23-2013 07:01 PM

رد: لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات
 
يعطيك العافــــــــيه يالغلا
تقبلي مروري

أمير بطبعي 01-23-2013 07:15 PM

رد: لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات
 
حلوييين

يسلموو عسكريمه على الذوووق

عسكريمه حمرا 01-23-2013 11:21 PM

رد: لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات
 
يسسلمو على الطله الحلوووووووووووووه

النجلاء 01-23-2013 11:38 PM

رد: لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات
 
رووعه

الله يعطيك العافيه

تحيتي

الزمرده 01-24-2013 08:01 PM

رد: لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات
 
حلووين
يسلموا ع الاختيار

عسكريمه حمرا 01-24-2013 09:17 PM

رد: لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات
 
يسسلمو على الطله الحلوووووووووووووه

جناين ورد 01-28-2013 07:23 AM

رد: لا تلوموني بحبها هذه السعودية ~ توبيكات
 
يسلم ذوقك يالغاليه
روعه مبدعه بكل ماتاتين به
يعطيك ربي الف عافيه


All times are GMT +3. The time now is 04:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant