![]() |
وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً ..~ ياويل قلبي گل مااشتقت للقياهـ وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عيني لعينه ..~ أنا أدري إني حيل أحبه وأهواهـ وآنـآآ آدري إن القلب صـآآر بيدينهـ ً ..~ ..~ أموت أنا به في غيابه وأحياهـ وشًلوَنٍ آجـل لو صـآآفحتني يمينهـ ..~ ..~ حاولت أنا اگتم عبرتي يوم فرقاهـ وألملم جروح الزمان الطعينهـ ..~ ..~ واعطيه من قلب المعنّى معاناهـ وآخذ من جروحه ولو هي دفينهـ ..~ ..~ وأضيع به في زحمة الناس وأنساهـ وأنسى معه ذگرى السنين وحنينهـ ..~ ..~ لقيت نفسي گل ما حل طرياهـ عروق قلبي گلها تقول .. وينهـ ..~ ..~ يامر على قلبي ولا شك ينهاهـ گلي أنا تحت الإشارة رهينة ..~ ..~ ما گل من يضحگ سعيد بدنياهـ وما گل من يبگي دموعه حزينهـ ..~ ..~ أحدن بگى .. والگل يدري عن بگاه وحدن مع الضحگه تحس بونينه ..~ ..~ ياشين فرقى الحب وياشين بلواهـ والمشگلة دنيا بلا حب .. شينهـ ..~ ..~ والزين ما يگمل ولو گان ماحلاهـ إلا / حبيبي .. ماتغيّر بزينهـ ..~ ..~ ماجيت أسولف عن حلاه ومزاياهـ يگفي أحاسيسي وقلبي عارفينهـ ..~ ..~ الشعر يعجز وصفها في قفاياهـ لگنها بعيني تساوي گل زينهـ ..~ ..~ گآن الفضا في غيبته ضاق مسعاهـ وگني غريقٍ ينتظر له سفينهـ ..~ ..~ شف دنيتي ياصاحبي عقب فرقاهـ مثل الظلام اللي حصل بالمدينة ..~ ..~ بآگتبه أنا في صفحة آلشعر واقرآهـ وباذبحه بزود الغلا دون سگينة ..~ ..~ وبارسمَه في لوحة الشعر وانعاهـ وبادفنَه بين الضلوع الحنينه ..~ ..~ بوسط الحشا في داخل الصدر مثواهـ إما يسار القلب وإلا يمينهـ ..~ ..~ صحيح إن الحي يعطيگ الحياة مير البلا حيٍ وزادگ غبينهـ ..~ |
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
تسلمين عسكريمه
على النص الذوووق |
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
يسسسلمو على الطله الحلوووووووه
|
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
~ أحدن بگى .. والگل يدري عن بگاه
وحدن مع الضحگه تحس بونينه تسلممين ياذوق علي الكلمآآت الروعه تحيآآآتي.. |
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
يسسسلمو على الطله الحلوووووووه
|
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
..~ أنا أدري إني حيل أحبه وأهواهـ وآنـآآ آدري إن القلب صـآآر بيدينهـ ً ..~ الرائعة والمتميزة .. عسكريمة حمراء . رائعة بطرحك وبوحك واختيارك سملت الانامل ... اطيب الأماني . |
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
بوح رائع
لكل انتقاء روعه تزيد من جمال اطروحاتك يعطيك ربي الف عافيه حبيبتي كوني بخير |
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
يسسسلمو على الطله الحلوووووووه
|
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
كلمات تعلت في ملكوت الجمال تتراجع كلماتي أمامها خجلا سلم احساسك وسلم بوحك الراقي لاعدمنا جديدك |
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
يسسسلمو على الطله الحلوووووووه
|
| All times are GMT +3. The time now is 02:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا