منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   ماهوووو بكيـــــفكـ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=31865)

ملامح خجولهـ 01-02-2013 12:54 PM

ماهوووو بكيـــــفكـ
 

ماهو بكيفك تواصلني تقطعني اما غلا بين او فضها سيره


ياشين لاجيت تقطع لاتوادعني ليتك تحس الوداع شلون تأثيره


ياماخذ الحب قل فيني وسمعني حب على كبر صعب ابدل بغيره


أبحتفظ فيك وادري مانت نافعني يمكن مع الوقت اقول محبتك خيره


والله تدري وش اللي معك دافعني اني معاك انت امارس آخر الغيره


واحب فيك البرود اللي يقاطعني لو ماتكلمت صمتك صعب تفسيره


ياللي عليك البشر شفها تقاطعني منين ماوجه الهقوات لك سيره


ياشينها من الخوي قول اتركه طعني ماغير شره ولا انت بشايفن خيره


ياشينها منك لاجيتك توزعني في عذرك اللي على هالظرف تجييره


شف كبر صبر البشر ماعاد ياسعني واكبر هموم العباد اشوفها صغيره


وش جاك مني خطا يومك تبيعني في سوق ذقها عليك اسوقها جيره


انا اذكر انك الا من قلت دلعني القلب هانت علشانك مشاويره


يامشغل القلب بين تحبني و يعني شفني عليك احترق ياسيدي حيره


مرات اقول اتركك لاشك يمنعني شي يقول أعذره واقبل معاذيره


قلت احتفظ فيك وادري مانت نافعني يمكن مع الوقت اقول محبتك خيره

عسكريمه حمرا 01-02-2013 03:07 PM

رد: ماهوووو بكيـــــفكـ
 
كٌلماٍت مُنتقِاة بٌذوٍق رُائـع
اشًكرِك جزُيلٍ الشِكٌر عـ الٌإختيٍاُر آلمُبْدِعِ
نهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء
كلمآت وأبيآت رآقيه برقيك
رآئعه من روآئعك الدآئمه
قرآت معين حرفك وآدركت أن للآبدآع هنآ حكآيه
سطرتهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي
شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك

أمواج الشوق 01-03-2013 01:59 AM

رد: ماهوووو بكيـــــفكـ
 
جميلةٌ سطورك لها رونق ذهبي
كلماتك جميلهـ شقت طريقها نحو التميز
فسلمت أناملك وبورك بوح قلمك ونبض احساسك
تقبلي أرق تحياتي مقرونة بالجوري
لم تتركٍ لنا من الكلام مانقول ..
حقا لآ تعليق...أبدآع ..
وكـــلمـآت فوق الوصف

اسير الشوق 01-03-2013 02:35 AM

رد: ماهوووو بكيـــــفكـ
 

مرات اقول اتركك لاشك يمنعني شي يقول أعذره واقبل معاذيره


ملامح خجولة ..

بوح مميز وطرح جميل ...

سلمت يداك وفكرك الراقي ..

اطيب الاماني ..

جناين ورد 01-03-2013 05:37 AM

رد: ماهوووو بكيـــــفكـ
 
يعطيك ربي الف عافيه
طرح اكثر من رائع
سلمت يمينك
وصح لسان قايلها

اسير الصمت 01-05-2013 02:18 AM

رد: ماهوووو بكيـــــفكـ
 
كنت هنا بين جمال ورقة
الطرح فطاب لي المكوث
بمتصفحك لاخلا ولاعدم

ملامح خجولهـ 02-09-2013 01:51 AM

رد: ماهوووو بكيـــــفكـ
 

أتمنى أن تصدقو قلبي و قلمي عندما أقول أن

مرور طيفكم الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي

و لردودكم الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي

جمالا ساحرا و عبيرا ورديا

دمتم بكل الحب والخير

في كل لحظاتك الجميلة

تشكراتي و احتراماتي



All times are GMT +3. The time now is 04:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant