![]() |
في عشقها مجنون
اعشق هذا اللون واعشق كل من يعشقه ...
لا تُمَشِّطي شَعْرَكِ على مقربةٍ منّي... حتى لا يُهَرْْهِرَ الليلُ على ثيابي.... (( BMW - 2013 )) http://www12.0zz0.com/2012/12/31/19/434668878.jpg |
رد: في عشقها مجنون
روعه صراحه
يعطيك الف عافيه خالص شكري |
رد: في عشقها مجنون
مسـآئك نرجسي أسير الشوق http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/2/24598alsh3er.gif
||| في دروبنا نصادف الكثير من آلآقلآم ولكن كقلم انيق يثبت حضوره بوهج في عالم الرقي والتميز عسى الله أن يمدد عليك هذا الوهج والنجاح باقات من ورود الإحترام لقلمك اللذي يبذل جهده في هذا المنتدى لآ حرمنآ الله من مواضيعك القيمة ||| بآقآت بيلسآن لقلبك ودي قبل ردي ■●زهـرة اللوتسس●■ |
رد: في عشقها مجنون
شكرا على جميل طرحك رآق لي طرحك كثيراَ وسعدت بتواجدي بين متصفحك وبانتظار جديدك القآدم ودي وشذى الورد |
رد: في عشقها مجنون
الأخوات :
جناين ورد .. زهرة اللوتس امواج الشوق . شكراً لكن من الأعماق لتواجدكن هن اوالرد على هذا الموضوع .. اسعدني رؤية هذه المعرفات الرائعة .. اطيب الاماني . |
رد: في عشقها مجنون
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا تقف عاجزة عن الاضافة بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع كل الشكر والتقدير |
رد: في عشقها مجنون
اقتباس:
تبين الصدق ملامح خجوله .. ودي امحطك بعجرة لما تصحصحين انتي واللي يردون مثل هذا الرد .. الحين صورة سيارة طرح مفيد ونافع وطرح مكتمل بجميع جوانبه ههههههههههههههههه حضوركم يشرفني حتى لو لم ارى الا نقطه .. شكراً لتواجدك وردك .. اطيب الامااني . |
| All times are GMT +3. The time now is 12:56 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا