منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   [ بدآية الدروب ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=31589)

اسير الصمت 12-24-2012 06:15 PM

[ بدآية الدروب ]
 
{ .. تتعآنق أروآحنآ قبل أيدينآ
لـ " تغبطنآ " الجموع ..!
على روح وآحدة تـ(ع)ـيش في جسدين
تعود الذكريآت قليلاً // إلى الورآء ..}
















[ بدآية الدروب ]








{ .. عندمآ كنآ ننظر إلى تلك " الأروآح " بـ عيون حآئرة





تبحث عمن يؤنسهآ لـ قطع دروب الحيآة ..!





وبسرعة مدهشة نجد من نبـ(ح)ـث عنه




تلك " الروح " التي تمثلت بـ أجمل الصفآت
آنستنآ في قطع جزء يسير من تلك الدروب
ولكن ..!
نفتح أعيننآ في يوم نحن فيه أحوج
مآ يكون لـ تلك " الروح "
لـ نجدهآ غآدرت المكآن بـ كل هدوء
كـ [ طير مهآجر ] رحل عندمآ إستآء من الجو
تلك هي || الصدآقة المزيفة ||



وهي أول صدمة في تلك الدروب .. }







[ محآولة أخرى]







في هذهـ المرهـ نتعلم أن " الصدآقة السريعة"




من غير بحث ..!



مآ هي إلآ لحظآت تؤنسنآ وترسم | الإبتسآمة | على وجوهنآ




ولكن لآبد لهآ في يوم أن تتلآشى ..!
تعود نظرآتنآ الـ(ع)ـآبرهـ لـ تلقي النظر
على تلك " الأروآح " مرهـ أخرى
وبعد جهد جهيد وجدنآ شبه مآ نبتغي
نتوجه إليه رغم مآ نـ(ح)ـس من عدم الرضآ
ربمآ لأننآ لم نجد مآ ابتغينآ تمآماً
وربمآ لأننآ " تعبنآ " في التنقيح
أو ربمآ إيمآناً بـ الحكمة الشهيرهـ //
|| من يفتش عن صديق خآل من العيب لآ صديق له ||
ولكنه أخيراً هو مآ كتبه الله أن يحدث .. }



[ لحظآت مملة ]
{ .. أكملنآ جزءاً يسيراً من تلك الدروب
لكن ..!
سئمنآ ذلك الصمت ..!
وإن تحدثنآ لآ يطول الكلآم
هل لأننآ " لآ نريد " الكلآم ..!


أم لأننآ نحتآج إلى وقت أكبر


لـ الإعتيآد على تلك العلآقة [الإنسآنية]



أو ربمآ أنه كمآ قيل //



|| الصدآقة الحق نبآت بطيء النمو ||



[ تحت المطر ]



تقآبلنآ في علآقآت | الحب| عديدٌ من المشآكل


تفيض من قلوبنآ كـ [ المطر]
فـ نبحث عن من نشتكي له من هموم ذلك الحب
لـ نجد تلك الروح التي اعتبرنآهآ [ مملة]
هي وحدهآ من نستطيع أن نتكلم أمآمهآ
عن ذلك الحب // بـ كل حرية
ومن هنآ نكتشف أن الصدآقة أهم من الحب ..!
فلك أن تفرغ مآ في قلبك من هموم الـ(ح)ـب أمآم الصديق
ولكن قلمآ تشتكي من الصديق أمآم الحبيب
بعد هذآ نؤمن بمآ قيل قديماً //




|| الصدآقة كـ المظلّة كلمآ اشتّد المطر كلمآ إزدآدت الحآجة لهآ ||



[ صدمة أخرى ]



{ .. نجد تلك " الروح " فجأهـ تنتقدنآ ..!



وتحآول أن تنبهنآ إلى عيوبنآ


فـ نصرخ ثآئرين ..!
وبـ لحظة غضب " ننهي"
تلك العلآقة الإنسآنية
متنآسين مآ قيل :




|| الصديق يبكيك لكي لآ يجعل النآس تضحك عليك ||

/
/

أغْ ـتِرآبْ~| 12-24-2012 06:56 PM

رد: [ بدآية الدروب ]
 
طرح رآقي وجميل ورآئع ,,
ولا غرابةة لقلم رآئع ومتذوق كقلمك اخوي اسير ,,
الله يعطيك العافيه ,,وتسلم لنآ على هالطروحآت الرآقيه

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 12-24-2012 11:27 PM

رد: [ بدآية الدروب ]
 
طررح رااقي
سلمت الانامل على الانتقاء الراائع
دمت متالق دوما
تحياتي لك

جناين ورد 12-25-2012 12:37 AM

رد: [ بدآية الدروب ]
 

|| الصديق يبكيك لكي لآ يجعل النآس تضحك عليك ||
اخ اسير لطالما اطروحاتك رائعه
وانتقائك لها مميز
سلمت وسلمت يمناك
تقبل مروري

أمواج الشوق 12-27-2012 03:58 AM

رد: [ بدآية الدروب ]
 
تعجز الحروف عن الرد
مااعذب
ماقرائت واجمله
حروفا تالقت بها في سماء كلك غلا

سأكون بالقرب دوما
لاتحرمنا جمال اطروحاتك

امنياتي لك بدوام التألق والابداع







اسير الصمت 12-31-2012 01:57 AM

رد: [ بدآية الدروب ]
 
شاكر ومقدر مرور كم العاطر

ريماس 12-31-2012 02:07 AM

رد: [ بدآية الدروب ]
 
إبداع
تسلم الأيادي علي الانتقا المميز
وتألقكك
يعطيك العافيييييييييه
تقبل مرروري

ℓσтυѕ ƒℓσώєя 12-31-2012 02:54 AM

رد: [ بدآية الدروب ]
 
. .
تَحية تلطفهآ قلوب طيبة ونقٌية
آ‘لتميزٍ لآ يقفٌ عندْ أولْ خطوٍة إبدآعٌ
بلْ يتعدآه في إستمرآرٍ آلعَطآءْ

وآصل فيٌ وضعٌ بصمـتك الرآئعه بكل
حرٍفٌ تزخرفه لنآ‘
مِنْ هنآ أقدمٌ لك بآقـة وردْ ودعوة خآلصـة لله تعآلىٌ
وٍنحن دوٍمآ نترٍقبٌ آلمَزٍيدْ
ودٍيٌ قبْلٌ رٍدْيٌ

اسير الصمت 12-31-2012 06:09 PM

رد: [ بدآية الدروب ]
 
شاكر ومقدر مرور كم العاطر

يوسفية الملامح 12-31-2012 06:54 PM

رد: [ بدآية الدروب ]
 
طرح أكثر من راااائع ...
يسلمواااا ع الإنتقآء والذوق الرااااقى
الله يعطيك العافية ع المجهود و الإنتقاء
وبآنتظار جديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد


All times are GMT +3. The time now is 12:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant