منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   يازهرة الرمـان (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=31290)

اسير الصمت 12-15-2012 10:48 PM

يازهرة الرمـان
 
دعينى
اعبر من شفتيك واسكن داخلك
يازهرة الرمـان وروح الياسمين
فرشفة منك تسكر كالنبيذ
يا موسمى و نشوتي و جنونى
يا حبيبتى وطفلتى المدللـة
من شفتيك يا سيدة النساء اجنى ثمار لذتى
عالم استثنائى انت
ياحماقتـى الكبرى
لا تبرح
واقعد كمقعد الارض من السماء
ساطوي ارضي
واسكن سمائك
فانا متعطش لمائك ومتلهف لهوائك
لا تحدقي بى هكذا
فخزائن خواطري لا تفتح الا لك
هكذا تعودت
فأنتي انثاي الماجنة
يا اعجوبة زمانك





يا اميرتى
قبلاتى على خدك اليوم ستمطر
و من شفتيك سانهلِ رحيق العطر والعنبر
دعيني اذوب بمفاتنك يا قطعة السكر
فمن كاسك اليوم ساشرب الى ان اسكر
عذبه الشفايف
اليوم ساشعل شموعك وحدي
وعلى شطئانك سارقص واغنى واصرخ
اليوم يا حلوتى ساخذك الى عالمى الى جنتى
لتنعمى بنعيمى وتنهلى من بحورى
الى ان ترتوى من ماءي
وارتوى انا من احضانك وماءك الفرات
فاليوم ستتربعين على عرش الجمال
وترتدين تاج التالق والكمال
احبك ايتها الانثى الحالمة
عدد ذرات الرمال وزخات المطر
احبك يا طفلتى الوردية الناعسة
عدد ما غرد الطير وهبت امواج البحر

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 12-15-2012 11:15 PM

رد: يازهرة الرمـان
 
أسير الصمت
ان الاحرف والكلمات تتسقط من لساانك مثل الذهب والماس

ماروع ان يستطيع الانسان منا ان يعبر مايجوب في خاطره

ويسطرها لنا جملا وكلمات عذبه

كم هي رائعة هذه المشاعر

كلمات رائعة احساس اروع

صور مزهره ورود يانعة

امتزجت بجمال التصوير

دام قلمك وسماء فكرك

ان كلماتي هنا تعجز عن شكرك

يعطيك العافيه
دمت بخيير

جناين ورد 12-16-2012 12:32 AM

رد: يازهرة الرمـان
 
*اسير الصمت*
أإأنتقاء احسنت به
حروفك من اولها الى اخرها
لها سلطه المكان
لااعلم حقا اي حروف شكر تفي بحق طرحك وحقك
خالص شكري لسموك بأإأنتظار جديدك


أمواج الشوق 12-16-2012 02:24 AM

رد: يازهرة الرمـان
 
أسيرالصمت


واحتك مليئه بالجمال ومعزوفتك نغم تأنس إليه القلوب المترعة بالشجن
قرأت باسهاب وتكرار

ولازلت اقرأ وادقق
اهيم وسط كلماتك واذوووب لترنيمة حروفك

وجدت خاطرة ترقى لتكون من مجلدات روائع الشعر
لقد افضت باحاسيس يعجز القلم

وصفها ورسمها انها تصدر من القلب
رسمت ملحمة افاضت عناقيد ماس ودرر
ماأرووع طرحك سيدي
اليك ورود الياسمين




اسير الصمت 12-16-2012 02:45 AM

رد: يازهرة الرمـان
 
وردية الخد
تشرفة بمرور سموك ياصاح
لاخلا ولاعدم اشكرك مثنى و
ثلاث ورباع

اسير الصمت 12-16-2012 02:47 AM

رد: يازهرة الرمـان
 
جناين ورد
أشْكُرَكِ بٍ حَجْمٍ الٍسَمَآءِ..
عَلْىً مَرُوَرَكُ المُتَألَقْ..
لٍ رُوَحَكِ جَنَآئَنْ الوَرْدِ..
وًدًيْ..

اسير الصمت 12-16-2012 02:53 AM

رد: يازهرة الرمـان
 
أمواج الشوق
فادي
ممتن لك ياصاح على عبق مرورك
الاخاذ وانفاسك التي علقت هنا
اشكرك بحجم السموات على روعه
مرورك الكريم طبت بافضل حال من
المحاال


All times are GMT +3. The time now is 09:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant