![]() |
شخص مآ احِن اليه !
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px inset gray;"] | [/TABLE1]شخص مــآ أحِن الِيه !؟ لكل منا [ حنيــــن] مـــا بداخله لأمر قد يختلف باختلاف صاحبه ، وفي النهاية هو الشوق والـ حنين ....... . ولكن لمن هذا الـ حنين ؟ ولأي شئ ؟ قد يكُون ,, http://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gifhttp://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gif والحنين هو أحساس لا يمكن لأي واحد منا إنكاره أو تجاهله ونسيانه ، فهو محفور ومنقوش في الذاكرة ، وهو ذلك الجرح بالقلب الذي لا يزال ينـــزف ، وتلك الذكرى العالقة بالأذهان .. http://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gifhttp://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gifhttp://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gif ولتكن هذه الصفحة لمنتدى ( كلك غلا ) لكي يسجل كل منا [ حنين] في قلبه يؤرقه ويعكر صفو حياته ، حنين لا يمكن نسيانه ، ولنكن صادقين مع أنفسنا ، ولنواجه أنفسنا بلحظة صدق ولنتساءل إلى أين يجرنا الـ حنين ؟؟؟؟ إلى ماض بعيد لا يمكن استعادته أم إلى حلم دفين وقديم صعب المنال أم إلى حاضر مجهول الهوية والعنوان http://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gifhttp://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gif لك أنت..نعم أنت.أيها العضو/ه الكريم/ه . إلى مــا حنينــك ؟ والى أيــن يأخـــذك ؟ ‘ ! شخصْ مَآ تعـَد الثوُآنيْ لـ تلقآهـَ .. شخصْ مآ مشْآعرٍكْ مُسخّره لهِ وُحدهـَ .. http://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gif http://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gif شخصْ مَآ هوُ كلُ آهتمَآمكْ ! شخصْ مَآ غآبْ وُ غآبتَ معهِ الإبتسَآمة .. http://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gif http://dc03.arabsh.com/i/00315/ltqjwm9ws7zv.gif شخصْ مَآ آحتيآجي له الآن يفوق كُل الإحتيآجآت .. شخــصْ مَـآ ينتــظرٍ "آشخآصكـم وُردوُدهـآ ,, للجمِيع ْ~\ |
رد: شخص مآ احِن اليه !
حنيني ..لشخص مآآ .. عندمآ كنت أُردد دومآ [ ربي يــ خ ـليك لي ] أرددهآ لأنني علمت بـ أنّ فرحي .. سـ / يددددوُم حين يبقى معي فيردد لقلبي . . يُبقيك .. لي |
رد: شخص مآ احِن اليه !
طرح رائع سلمت الأيادي .. حنيني للذة السجود بين يدي الإله المعبود |
رد: شخص مآ احِن اليه !
الله يسلمك ويسلم قلبك
حياك ,, حنيني لفتيآت .. انهمرت على رؤوسهم الامطار فاستغلوها فرصه لتفريغ مابهم شوقآ لمكاننا |
رد: شخص مآ احِن اليه !
حنيني الى اشخاص احتضنتهم القبور ولم يبقى لنا سوا صدى صوت
ورائحه بعد لاتطاق غاليتي موضوع رائع بروعتكي احترامي لك ولما تطرحينه |
رد: شخص مآ احِن اليه !
حنيني لعودة الأمور إلى نصابها .. |
رد: شخص مآ احِن اليه !
حنيني لامآكن الغِيم العآليه ,,
ولقطرآت المطر الجآريه ,, افتقد جَنوبي الغآلي وحنيني له ولمن سِكنوه يمِزقني , |
رد: شخص مآ احِن اليه !
اشتاق لحروفهم تلك التي زادتني منهم قرباً |
رد: شخص مآ احِن اليه !
احِن للمِطر ليسعد قلبِي وتتبآشر اسآريري برؤيته ,,
|
رد: شخص مآ احِن اليه !
احن لكون زنجبيل مع هذه الأجواء الرائعة ( احد بيتبرع ويسوي لي ؟ ) |
| All times are GMT +3. The time now is 10:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا