![]() |
العود لايفوح الا عندما يحترق
العود لايفوح الا عندما يحترق http://www.g-mohal.com/up/uploads/im...2b048e7313.jpg العــــود لايفوح إلا عنــــدما .. { يحتـــرق } هل سألتَ نفسكْ.... لماذا لا يفوح الا حينما يحترق..! في عمق الألم... تحترق وتلتهب الأحرف... ويسمع للفظها دوياً يملأ الأفآآآق... تنبعث رائحتين... رائحة شواء الجرح ورائحة مسك الحب..، تتصارع الرائحتان لتتصاعد ويبقى السمو سيد الموقف...!! من انتصر..! ومن هو الذي سما...! أم أن الناتج مزيج من روح الحب يتخلله أنين خافت من الألم..، صرااااع ينهش جسد ينظر القرار.. ريح تحمل السم العقيم ورياح تحمل المطر والخير العظيم. http://www.g-mohal.com/up/uploads/im...902a6897ef.jpg إنه الفرق الشاسع بالمعنى وممتد..!! وفرق لغوي بسيط وجود حرف الألف..، مثل ذلك من تتشابك لديه لغة الحب والألم ولا يفرق أهو يهدي حباً أو يهب الماً مع ملاحظة الفرق في اللغه والمعنى...، فهو يصف جملته ثمره الألم هو الحب....ولا لذة للحب بدون ألم... وليس من الضروري أن يستقصد الحب أن يصاحبك ألماً.... http://www.g-mohal.com/up/uploads/im...902a6897ef.jpg هكذا الحياه..، فلسفة عميقه تحتاج أن يوضع الحب والألم في كفة متساويه..، فإن صنع حباً رائعاً وظف مكامن الألم بصورة تجعل المستشعر بحلاوته يستلذ بالحب والألم معاً.. بحيث لا يترك الألم وقعاً سيئاً لاينسى ليمتد الى اتساعه جرحاً.. معادلة تحتاج الى دقة في إعطاء التوازن في علاقتهما الوطيده منذ الأزل...لا إفراط ولا تفريط...! متى ماصنع المحب لقلب عاشقه المستحيل سيهدي له حتماً ألما لكن إن اراد ذلك الفطن سيهدي ياسميناً ونخلاً وكرزاً أي سيحوله أملاً وإحساناً..، فتلك لعبة البقااااء..، { أن نؤمن بوجود الجميل والقبيح..! والحب والألم} ونعرف فن التوظيف لهما حتى يعيشا بإنسجام وأماااان دمتم بحفظ الرحمن |
رد: العود لايفوح الا عندما يحترق
فلسفة قلمك تجبر القلم على الانحناء
رائعه هي تلك الكلمات ورائعة انتي حين تضعين مواضيعك اسعدني انتقائك فعلا كلمات قد تكون كالسهم ولكن تحمل بلسم الجوهر تقبلي مروري |
رد: العود لايفوح الا عندما يحترق
سلمت الايادي
يعطيكـ الف الف عآاافيهـ على رووعة وجمالية الطرح بانتظار جديدك بكل شوق ودي وشذى الورد |
| All times are GMT +3. The time now is 05:49 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا