منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=111)
-   -   الهند تحظر القناة السعودية الاولى (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=31152)

أمير بطبعي 12-12-2012 11:23 AM

الهند تحظر القناة السعودية الاولى
 
في قرار غريب لم تسبقها إليه حكومة أي دولة أخرى..


الحكومة الهندية تصدر قراراً بحظر القناة السعودية الأولى على


مواطنيها وتعتبرها خطرة على أمن البلاد..!




وامس: نيودلهي
في قرار غريب لم تتخذه سابقاً حكومة أي دولة في العالم، حظرت
الحكومة الهندية مؤخراً بث القناة السعودية
الأولى لمواطنيها مبررة ذلك بأنها قناة خطرة على أمن البلاد.
وأصدرت الجهات الرسمية المسؤولة عن تنظيم البث التلفزيوني
في الهند قائمة تضم 24 قناة تلفزيونية محظورة
لدواعٍ أمنية منها القناة السعودية و14 قناة باكستانية تبث من باكستان
وعدة قنوات باكستانية تبث
من دبي، إضافة إلى قناة نيبالية، وأخرى بنجلاديشية.

----------------------------------------------------------

الحين عاد القناة الاولى مقطعة الدنيا مايدرون انها بأخر القائمة ههههه

الا عاد اذا طلع ابو متعب

〖خبزهـ〗 12-12-2012 12:56 PM

رد: الهند تحظر القناة السعودية الاولى
 
ههههههههههههههههههههههه

مدري شقول والا وش اعلق عليه


يسلموو خيوو ع الطرح

عسكريمه حمرا 12-12-2012 02:13 PM

رد: الهند تحظر القناة السعودية الاولى
 
مااااااااااااااااااااااااالت عليهم

والله انا حسااافه عليهم

بس ببطل ماااا عاد اشوف افلامهم


يعطييييييييييييييك العااافيه امير

جناين ورد 12-12-2012 04:11 PM

رد: الهند تحظر القناة السعودية الاولى
 
هههههههههههه حلوه تبطلي
عوافي ع الخبريه
خالص شكري


All times are GMT +3. The time now is 08:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant