![]() |
قلُ "آحٌبكُ"يآفارُس الُصمٌتٍ
حين أخفي الحب عنك "أعذرني فأنا أنث حين أخجل بالنظر إليك " أعذرني فأنا أنثى " في قلبي يدفن البوح ويولد الصمت … ولكن الكتمان يؤرقني تأتـي لـي فـي الحـلم فـارس وتأتي لي في الواقع حابس … حابس كلماتٍ تريد بأن تنطق علي فمك .. ولكن العيون لا تخفي عني سرك … لا تنتظر مني كلمة أو نظرة … أو حتى إفصاح عما بداخلي … ( "أعذرني فأنا أنثى ") أعذرني لو تجاهلتك وأنا أعشق القرب إليك … أعــذرني أن صددتـك وأنـا أتمني كلمـة منك … أعذر كبريائي بأنوثتي أعذر صمتي فهو من كرامتي… ها أنا هنا وحدي لا أحد يسمعني سوي الشاطئ والبحر والنورس هاهي تتفتح الأصداف لتسمعني … وتلقي بنفسها فوق رمال الشاطئ … هاهو السحاب ينهل أمطارً غزيرة … فلا أشعر بصقيع البرد … فلا أشعر سوي بدموعٍ مكبوتة … تصرخ معي شوقاً … تصرخ أحبك .. أحبك … فلا يسمعها سوي الموج الغاضب … والنورس المهاجر .. نحو الدفء الموغل … في الغربة التي عشقها فأدمنها … الليلة أرسل لك قلبي نورسَ… أتخيل نفسي معك … علي تلك الشاطئ … تعانقني .. تدع العين بالعين تلتقي … وتطلق القلب للقلب يرتقي … أتخيلك فارس يهديني فيروزاً وعقيقاً … وهلالاً ذا بريقاً … وأنا أقول لك أحبك .. أحبك … ولكني أفوق علي صمتي … لذلك أعذرني فأنا أنثى … سأكون الشمس لعينيك .. في كل صباح لتراني .. سأكون القمر بكل مساء .. يلقي سحر الحب عليك .. سأكون مع الأيام هواء .. يعلو يهبط حباً عذباً في رئتيك .. سأترك صورتي .. على حائط قلبك .. لتغني لها !! وتقترب من وداعتي القصوى .. ودفئي العالي . / لا لاااااااااا لا إني أصمت!!!!.. إني أفوق!!!!.. أحلم بك , ومن حلمي لن أفوق أحلم بأجمل ما تحلم به أنثى وأصمت عند قربي منك. لـــــــــــــــذلك.. أعذرني فأنا أنثى. فكم حلمت بك تأتيني يوماً .. قاطعاً مئات الأميال … لتراني وكلك لهفة … كم تمنيتـ ـك كاتباً … يكتب لي أجمل الكلمات … كم تمنيتـ ـك عازفاً … يعزف لي ويغني لي أجمل الأغنيات … كم تمنيتـ ـك شاعراً … يشعر في أجمل الأبيات … كم تمنيت أن أغرز فيك جنون الأحبة .. كم انتظرت تلك اللحظات … لعلني ألمس جنون حبك .. إلي متي سيعيش كلاً منا في التخيلات … انطقها … أعلنها … أطلق سراحها … قول أحبكِ … أطلق العنان يا فارس الصمت … لا تنتظر مني البداية … فأعذرني فأنا أنثى. |
رد: قلُ "آحٌبكُ"يآفارُس الُصمٌتٍ
عزيزتي
خاطره جميلة و كل حرف منها معبر تناغم وتناسق بين العبارات سلمت اناملك وسلم لنا بوحك المميز ونحن بنتظار جديدك بكل شوق |
رد: قلُ "آحٌبكُ"يآفارُس الُصمٌتٍ
خاطره بحق اعجبتني بكل حروفها
كل الشكر لك غلاتي |
رد: قلُ "آحٌبكُ"يآفارُس الُصمٌتٍ
راااقت لي كثيير سلمت الاناامل ياارب ارق التحااياا |
رد: قلُ "آحٌبكُ"يآفارُس الُصمٌتٍ
لكلماتك نسمات تفرض سطوتها على المكان وهمسات مفعمة بالجمال تدخل القلوب دون استئذان حروف جميلة من قلم ذهبي مفعمة بإحساس نقي مبدعه وأكثر نسائم ودي واحترامي لك |
رد: قلُ "آحٌبكُ"يآفارُس الُصمٌتٍ
إحسآس رآئع ومرهف حروف متميزة كمآ هو إبدآعك الرائع دآم لنآ نبض قلمك آلرآئع لكـ آلود وعبق آلورد |
رد: قلُ "آحٌبكُ"يآفارُس الُصمٌتٍ
طرح بقمه الروووووعه ابدعتي بما طرحتي لا تحرمينا جديدك الاجمل والافضل دمتي متميزه شامخه ممبدعه اررق التحااياا .... |
| All times are GMT +3. The time now is 01:57 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا