منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=31094)

اسير الشوق 12-11-2012 04:52 AM

ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 






عيوني أحبتكِ واختارت هواكِ


وتوجتك ِ
وقدمتكِ


لقلبي أحب الناس ...


روحي


عشقتك
تعلقت بك


فأنبعث بها الإحساس ...

/


يا ملاكِ
يا جنوني يا هذيان الهلاكِ
أدمنت لفتاتك ...
وقعت بشراكك ...


أنا
الحر الأسير ....
الغني الفقير ....
الصلب الحرير....
في تخبطات دمي

في شرايني لتعلقي بكِ

/



تمرين وتحملين روحي
أينما تهذبين
كأني قطعة حلي
بها تتزينين


/

أخترتك أن تكتبي أخر حرف بسطر وجودي...



أحتويكي بالأحضان
وأهدءك من هول جنوني
بأعذب الألحان

فأنتِ من
أشعلتي شغفي ولهفتي وشوقي
بحمم البركان


لن أدعكِ تخرجين عن نطاق حدودي..

أنتِ الآن سجينة قلبي ....

/


قومي تراقصي كفراشات البساتين في موسم أخضرار الأيام


طهري ينغرز بنشوات الإثم


فأأه كم يحلو لي


توديع نكهات علقم الألم


/


هددي نطاق كياني
أقترفي ذنب جنوني
ولوحي بيداكي


فأأأه وأأأه


كم أعشق تلك اليدان كأنها سبائك الذهب ،،،

/


فارس أحلامك أنا ،،،
حارس وريدات بساتين قصرك


حقيقه أنا ،،،
في ذكريات خربشات دفاتر أوهامك

/


يدي بيدك

أستطيع غزو العالم بحبك

أستطيع الطير والتحليق
كسرب من الطيور في سماكِ ...

يكفيني لمسه أشعر بها

جريان حبي
في دمك ,,, في شريانك ...




مما سرى في شرايين دمي

أغْ ـتِرآبْ~| 12-11-2012 05:01 AM

رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 
جمآل لِيس له حُدود .. هّذيآن عِشق .. ارتجآف مِشآعر .. لهفة مُتيم.. شُوق قلبن جآرف ,
لله دِرك انِيق الطِرح .. منتقي الحَرف .. رآقت لِي تلك الحُروف ..
جميل مآآودعته يدآك هُنآ ..
جنآئن البيلسآن لجمآلية الطرح ,,

يوسفية الملامح 12-11-2012 05:04 AM

رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 
بووح وعطاء جميل ومتميز
يعطيك الف عافيه ع جمال بوحك
ممتنه لذائقتك ...*
http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...572785_307.gif

〖خبزهـ〗 12-11-2012 05:33 AM

رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 
تسلم الأيادي على جهودك
يعطيك ألف عآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن تميّزك..
بآنتظار جديدك المتميّز
دمت بسعآدة
ولك مني أرق تحيّة

بنت العنزي 12-11-2012 02:06 PM

رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 
طرح رائع
هذياان بالمشاعر يفوق
احساس رائع مميز
دمت بارق الاحاسيس
ودام نبض قلمك
..
ارق التحاياا لسسموك

اسير الصمت 12-11-2012 02:15 PM

رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 
سلمت يمناكــ لا عدمناكـ

ولا خلا ولا عدم

جناين ورد 12-11-2012 07:40 PM

رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 
خاطره بحق اعجبتني بكل حروفها
كل الشكر لك

أمواج الشوق 12-12-2012 03:30 AM

رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 
لكلماتك نسمات تفرض سطوتها على المكان

وهمسات مفعمة بالجمال

تدخل القلوب دون استئذان


حروف جميلة من قلم ذهبي

مفعمة بإحساس نقي

مبدع وأكثر

نسائم ودي واحترامي لك

عسكريمه حمرا 12-12-2012 01:31 PM

رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 
إحسآس رآئع ومرهف
حروف متميزة كمآ هو إبدآعك الرائع
دآم لنآ نبض قلمك آلرآئع
لكـ آلود وعبق آلورد

اسير الشوق 12-13-2012 01:38 AM

رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
 

كم اسعدتني حروفكم وردودكم فكانت رائعة بحق .

لاحرمت تواجدكم العطر ورودودكم المميزة ..

اطيب الاماني مقورنة بتحياتي وتقدديري .


All times are GMT +3. The time now is 07:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant