![]() |
نيسان تكشف النقاب عن الخفاش الأسود جوك نيسمو2013]
نيسان تكشف النقاب عن الخفاش الأسود جوك نيسمو2013] .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أعلنت نيسان عن النسخة الفريدة من الجوك نيسمو برداء باتمان، وذلك إحتفالات بالتعاون بين نيسان وشركة وارنر بروس التي تنتج آخر ثلاثيات باتمان على أقراص DVD و Blu-Ray في الثالث من ديسمبر. وتأتي السيارة بنفس المحرك الذي سعته 1.6 لتر المزود بشاحن توربيني والموصول بناقل حركة يدوي سداسي السرعات ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية، وتتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/س في 7.8 ثانية. وقد تم تعديل هيكل السيارة وكذلك نظام التعليق والمقصورة الداخلية، وبالطبع تم طلي السيارة باللون الأسود المعتم وزودت بزعانف القرش على سقفها لتلائم شخصية باتمان، ويأتي شعار نيسمو جنبا إلى جنب مع شعار باتمان، وتقف السيارة على عجلات 18 بوصة سوداء بحد أحمر يتطابق مع حدود المصدات الأمامية والخلفية وعتب الأبواب، وفي المقصورة نرى المزيد من شعارات باتمان على مساند الرأس. وهذه النسخة الوحيدة من السيارة ستمنح كجائزة لمن يفوز بمنافسات الإثارة التي تقيمها نيسان في 28 فبراير القادم، على ان يتم إعلان النتيجة في شهر مارس ... http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516661_618.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516660_820.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516661_385.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516661_210.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516661_822.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516660_770.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516661_790.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516661_852.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516661_471.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516661_684.jpg http://www.hia6.com/forum/storeimg/i...516661_890.jpg منقوووووووووووول لعيونكم |
رد: نيسان تكشف النقاب عن الخفاش الأسود جوك نيسمو2013]
تسلم عيونك
واحلى نقل سلمت يمناكي كل الشكر لك غلاتي |
رد: نيسان تكشف النقاب عن الخفاش الأسود جوك نيسمو2013]
حلوووه تكشف النقاب ههههههههههههههه بنت هي :6:
عاديه السياره صغيره مره تصلح لشركات ولا للمطاعم توصيل طلبات مشكووووره أختي ع الطرح الرائع |
رد: نيسان تكشف النقاب عن الخفاش الأسود جوك نيسمو2013]
منووووووووووووووووووورين
الله لا يحرمني من هيك مرور رااائع |
رد: نيسان تكشف النقاب عن الخفاش الأسود جوك نيسمو2013]
مشكلة نيسان كله اذا اشتريت اي يسارة من طراز نيسان
لازم تكون متعامل مع ورشه >> من كثر الخرابات ههههههههههههههه بس الايجابيه انهم مو مبالغين بالاسعار زي عبداللطيف جميل :aww: تسلم الايادي الحلوووه ملامحنا على النقل الاكثر من رائع :) |
| All times are GMT +3. The time now is 12:56 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا