منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   الآمل مثل المطر يروي ضمى القلب الحزين (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30966)

عسكريمه حمرا 12-06-2012 10:15 PM

الآمل مثل المطر يروي ضمى القلب الحزين
 



*{مدخل}*
يقال بأن أعظم هندسه في**
الحياة هي أن تبنى جسرآ**
من الأمل فوق بحيرة من اليأس*





؛




تغرقنا هموم وأحزان هذه الدنيا ونشعر في لحظة * *
بضعف وإنكسار وخيبة أملـ تلازمنا وتحيط بعالمنا* *
وتظلمه بلون أسود بااااهتـ رغم ألواان الطيف الرآآآئعة تجذبنا* *
إلى أن الأسود يخترق عالمنا ويجتاااح فترة معينة من حياتنا ليعكرها بسواده* *




رغم قدرة الظلام ع التأثير علينا ينبعث من داخلنا النور والضياء
والقدرة ع التغيير والنسيان وإكمال مسيرة التميز دون الإلتفات إلى الوراء
ليس لشئ إلا مراعاة لوقت ضاااع في ذاااك الماضي وتاه بين أحلامنا وطمموحاتنا ويبقى الأملـ بالله أسمى ...




يمر الإنسان في حياته بالحظات تستوقفه وتأخذ منه الكثير من هذه الحظات :




لحظة: ألم



خالطها اليأس والدموع فكونت بداخلنا إنكسارات وقيود ألمتنا وعشنا خلالها مأساة وأحزااااااااان لا ليعلمها إلا الله...



لحظة : فرح



شاركتها الدموع فكونت منا أناس رآآئعون إرتسمت ع شفاتهم
بسمة أمل و ظهرة روآآئع الحياة ونظرة مشرقة مفعمة بالأملـــ والتفاؤل ...



لحظة: أمل



خالطها الدعاء فزاد من بريق الحياة وضيائه وزادت النفس تفاؤلـ و نجاح
لغد مشرق وجميل يحمل في طياته الكثير من الأفراااح والسرور وتحقيق الأمنيات والأحلام...




نعم هي الحياة




مليئة بالسعادة يعكرها الإنسان بالحزن واليأس لكن سرعان ما يزول الظلاااام وتعود لنا كما كانت بصفائها...





قالوا عن الأمل :



الأمل يخلق دواعي الكفاح .




الأمل هو روعة الحياة .




الأمل هو غد جميل ومستقبل مزهر




لا تيأس إذا تعثرت أقدامك




وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها




و أنت أكثر تماسكا وقوة





والله مع الصابرين








وتأكد بأن :
دوآم الحآل من المــ ح ـــآل ..|!! ..






همســــــــــــــــــــــــــــــــــــة


( الأمل شيء جميل في حياااتنا ؛الأمل أسااس الحيااه )
&
الدنيا دررروس تعلمنا أشيااء لم نعلمها ما من أحد لا يخطىء فالخطأ أول درس لنا ْْْ~~
أتمنى يعجبكم .....

أمواج الشوق 12-06-2012 11:14 PM

رد: الآمل مثل المطر يروي ضمى القلب الحزين
 
يتمايل الياسمين شذى بجمال متصفحك
وتتراقص الورود متعطره بروعة ماطرحته أناملك
لروحك أطيب الورد واكاليل الزهر
معطره برقة طرحك

جناين ورد 12-07-2012 12:41 AM

رد: الآمل مثل المطر يروي ضمى القلب الحزين
 
اختيار اسعدني
لطالما كنت ممن ينتظر ابداعتك
تحياتي القلبيه لك
انتقاء رائع من شخصيه اروع
تقبلي مروري

عسكريمه حمرا 12-07-2012 10:16 PM

رد: الآمل مثل المطر يروي ضمى القلب الحزين
 
يسسسسلمو على الطله الحللللوه

اسير الصمت 12-08-2012 02:20 PM

رد: الآمل مثل المطر يروي ضمى القلب الحزين
 

موضوع جميل والمحتوى اجمل




عواااافي

يوسفية الملامح 12-08-2012 02:31 PM

رد: الآمل مثل المطر يروي ضمى القلب الحزين
 

كَم كَانَت كَلِمَاتِك رَائِعَه فِي مَعَانِيْهَا
وَكَم انَا تَهْت بَيْن سَحَر حَرَّوْفِك
الَّتِي لَيْس لَهَا مَثِيْل
سَلِمَت انّامِلُك ع مَا خَطَت
زُهُوْر الَكَادِي لِشَخْصِك
مَوَدَّتِي


All times are GMT +3. The time now is 07:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant