منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   أحبك كلمة فوق الخيال (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30782)

[/table1]
ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-30-2012 05:38 AM

أحبك كلمة فوق الخيال
 
[table1="width:95%;background-color:black;border:4px solid deeppink;"]

احبك--كلمة فوق الخيااال


أحبك ......... كلمة فوق الجنون

واذا كان الحب جنون فاعتبرني مجنونة بحبك

اعتبرني مثلما تريد..

فقد احببتك .. نعم احببتك

اعلنها بكل صدق

بكل ما تحمل هذه الكلمة من احساس

حتى لو كانت كلمة ليس لها محل عندك

يكفي انها خرجت من قلبي حتى ولو لم تدخل قلبك

احبك .. وقد تعلمت من حبك انه ليس في الحب استحالة

لا ابحث عن هيام وغزل والتقاء الشفايف

احلم فقط بوجودك في عالمي

ابحث عن روحك تسمو خاطري

ابحث فيك حلما وقد وجدتك

سعيت بكل ما لدي للحصول عليك

لكنك ابيت بأن تدخل عالمي

لم اعلم ان الحب مذله ولكن تعلمته منك..

تعلمت امورا كثيره وكثيره من حبك

ورغم آلامي الا اني لازلت سعيدة

انك بقربي وبجانبي حتى لو لم تكن لي

ليس الحب ان نمتلك من نحب

ولكن الحب أجمل مافيه ان يكون من تحب بكل سعادة الدنيا

اقف .. أتأمل ضحكتك وابتسامتك وفرحك

حتى لو كان على حساب آلمي وحزني

كتب الله الحزن في حياتي

فهل لمجنونه مثلي تصدق ان يدخل الفرح حياتها

كيف فكرت بأن يأتي يوما ويتبدل حزني فرح ؟

أو ليس ذلك قمة الجنون ؟

مصيبتي انني دائما أرى قلبي يفارقني فاتبعه إلى حتفي

وبرغم ذلك احببتك .....


يوسفية الملامح 11-30-2012 05:49 AM

رد: أحبك كلمة فوق الخيال
 
صصبآح الٍذوٍقَ الرٍفيعَ ومسآء الجمآلَ الذي لأ ينتهي
رآئعهَ ..
وآنتقآءك هوَ الاروَع .
سلمتي..~
http://up.z7mh.com/upfiles/pvb57155.gif

جناين ورد 11-30-2012 02:31 PM

رد: أحبك كلمة فوق الخيال
 
خاطره ونزف قلم ايجبر على الرد
كيف لا وهي من شخصيه رائعه
متميزه من اول حرف الى اخره
كل الشكر لروحك
تقبلي مروري

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-30-2012 10:03 PM

رد: أحبك كلمة فوق الخيال
 

عسكريمه حمرا 11-30-2012 10:58 PM

رد: أحبك كلمة فوق الخيال
 
إحسآس رآئع ومرهف
حروف متميزة كمآ هو إبدآعك الرائع
دآم لنآ نبض قلمك آلرآئع
لكـ آلود وعبق آلورد

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 12-01-2012 12:12 AM

رد: أحبك كلمة فوق الخيال
 
الرااائع هو
توااجدكي ونظرتك لمتصفحي
لاخلا ولاعدم

أمواج الشوق 12-02-2012 04:16 AM

رد: أحبك كلمة فوق الخيال
 
لصفحتك بريق يستهويني
فهو بحق من أروع مآ نسج من الكلام
في كل ركن أرى حروف نقيه وكلمآت عذبه
تلونت بالجمال
حقآ مع وجود ذآك الجمال
اشكرك على الكلام الرائع
يااميرة الابداع
رعااك الله ووفقك

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 12-02-2012 05:31 PM

رد: أحبك كلمة فوق الخيال
 
كل الشكر على المرور
دمتى بحب

بنت العنزي 12-03-2012 05:48 PM

رد: أحبك كلمة فوق الخيال
 
يعطيك الف عافيه يارب .
ع الطرح الراااائع

بإنتظار جديدك بكل شوق ..

ماننحرم ان شاء الله ..
ودي وشذى الورد..

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 12-03-2012 10:35 PM

رد: أحبك كلمة فوق الخيال
 
الراائع هو توااجدك
كونى بالقرب دوماا


All times are GMT +3. The time now is 07:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant