منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=111)
-   -   لبى الحفر ( يوتيوب) (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30717)

أمير بطبعي 11-27-2012 08:16 AM

لبى الحفر ( يوتيوب)
 
http://www.youtube.com/watch?v=3olT_O6DaHU

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 11-27-2012 10:02 AM

رد: لبى الحفر ( يوتيوب)
 
ي زيــــن ـآلـــآمطــآر
ـآن شـآء ـآلله تكون خير عليهم
تششكرـآت ي ـآميرنـآ
ع ـآلطرح
يعــــطيكـ ـآلعــآفيــهِ..`

ملامح خجولهـ 11-27-2012 10:32 AM

رد: لبى الحفر ( يوتيوب)
 
وااااااااااااااااااااااااااو
اجواء ولا اروع منها حماااااااااااااااس مطر وغيوم وجوبااارد
اليوم سافرت الحفر وانا بيتنا هههههههههههههههههههههه

تسلم اميرع الطرح الراااااائع
ولك احلى تقيم

أمير بطبعي 11-27-2012 10:47 AM

رد: لبى الحفر ( يوتيوب)
 
هلا وغلا سمايل

نورت بعد غيبه

كل الشكر على حضورك

أمير بطبعي 11-27-2012 10:50 AM

رد: لبى الحفر ( يوتيوب)
 
هلا بك ملامح

ان شاء الله ربيع على عاصمة الربيع


توصلين بالسلامه

ملامح خجولهـ 11-27-2012 11:17 AM

رد: لبى الحفر ( يوتيوب)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بطبعي (المشاركة 403700)
هلا بك ملامح

ان شاء الله ربيع على عاصمة الربيع


توصلين بالسلامه

هههههههههههههههههههه
ان شاء الله :heart1:
الله يسلمك

ولـد الخ ــوالد 11-27-2012 11:08 PM

رد: لبى الحفر ( يوتيوب)
 
حــيـــاكـمـ...الله


فـي حــفــرالـبــاطـن


مــنـــوريــن





يــعــطــيــك الــعــافـيـه


اخوي أمــيــر


لا خلا ولاعدم...يالدب

جناين ورد 11-28-2012 02:11 AM

رد: لبى الحفر ( يوتيوب)
 
اجواء رائعه
يعطيك العافيه

كل الشكر لروحك
تقبل مروري


All times are GMT +3. The time now is 12:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant