منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   [ تمَرد حُروووف ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30681)

جناين ورد 11-26-2012 05:13 AM

[ تمَرد حُروووف ]
 
http://www.dohaup.com/up/2010-11-20/admin784336851.gif




',


أتغآضىْ بششده عنك
!!
أُمسّك كُل مآقد يُبوح عمّآ يجُول بخآطري لك . .

إلآ "[ تمَرد حُروووف ]" أشتآحتني

وهيْ في طريقهآ إليك
.!؟

أردعُهآ بكُل مآأوتيت منْ ( قُـوه
)
. . ولكنْ لآ أقوىْ

لتتسآقط " مَعآجم أحرُفي بينْ يديك
"

مآذآ تُريد أكثر منْ ذلك يَ " مُلهمي
"
مآذآ تُريد منْ أُنثى لـ " رؤيه مُقلتيك تُدمي "

مآذآ تُريد أكثثر يَ " مُعذبي " .؟!

ويَ صآنع كُل حَرف في " مسودتّي "

يَ " عآبث " بيّ كـ [ أرجُوحتّي ]


تأتي ريآح عَشقك لـ تدفعنّي لزُرقه السّمآآء

لـ أُفآجئ بـ هُبوب صّدك

لـ أترآجع أضعآف سُرعتّي وأسُقط في العرآء . .


مآذآ تُريد ؟!

لـ تُيقن أنني أُحبُك بـ " سخـآء "

وَ بـ " جُنون " مُندفع كـ أحد أحلآمي الرآحله للفنآء

وَ بثمول عآشق أصآبه الحنين ذآت مسآء . .


مآذآ تُريد أكثر .؟!

كونّي لآ أرئ حولي كُل ليله سُوى " طيفك
"
يُعآنقني ويرحل دووون " عنــآء "
؟؟!



ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-26-2012 05:24 AM

رد: [ تمَرد حُروووف ]
 
طررح راائع
سلمت الاناامل يالغاليه
اارق التحاايااا

أمواج الشوق 11-26-2012 05:25 AM

رد: [ تمَرد حُروووف ]
 
روؤوؤوؤعه
أهنئك على إحساسك النثري الراااقي

والإنتقاء المتميييز
كل الشكر والتقدير لك ولإنتقاءك
لا عدم ولا خلا
ودي وتقديري لكـ ..

جناين ورد 11-26-2012 05:34 AM

رد: [ تمَرد حُروووف ]
 
الاروع تواجدكم يالغوالي
حروفكم اضافة الكثير
كونو بالقرب دوما
كل الشكر لارواحكم


اسير الصمت 12-14-2012 10:03 PM

رد: [ تمَرد حُروووف ]
 
أشگرگ جزيل الشگر ع الطرح العذب

يعطيييييگ الف عآفيييييه هـ

گوني بخيييير

دماء الشوق 12-14-2012 10:10 PM

رد: [ تمَرد حُروووف ]
 
تَسلمَ يِمَنآإآگ ..シ

جناين ورد 12-15-2012 12:03 AM

رد: [ تمَرد حُروووف ]
 
منورين
خالص شكري


All times are GMT +3. The time now is 06:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant