![]() |
[ تمَرد حُروووف ]
http://www.dohaup.com/up/2010-11-20/admin784336851.gif
', أتغآضىْ بششده عنك !! أُمسّك كُل مآقد يُبوح عمّآ يجُول بخآطري لك . . إلآ "[ تمَرد حُروووف ]" أشتآحتني وهيْ في طريقهآ إليك .!؟ أردعُهآ بكُل مآأوتيت منْ ( قُـوه ) . . ولكنْ لآ أقوىْ لتتسآقط " مَعآجم أحرُفي بينْ يديك " مآذآ تُريد أكثر منْ ذلك يَ " مُلهمي " مآذآ تُريد منْ أُنثى لـ " رؤيه مُقلتيك تُدمي " مآذآ تُريد أكثثر يَ " مُعذبي " .؟! ويَ صآنع كُل حَرف في " مسودتّي " يَ " عآبث " بيّ كـ [ أرجُوحتّي ] تأتي ريآح عَشقك لـ تدفعنّي لزُرقه السّمآآء لـ أُفآجئ بـ هُبوب صّدك لـ أترآجع أضعآف سُرعتّي وأسُقط في العرآء . . مآذآ تُريد ؟! لـ تُيقن أنني أُحبُك بـ " سخـآء " وَ بـ " جُنون " مُندفع كـ أحد أحلآمي الرآحله للفنآء وَ بثمول عآشق أصآبه الحنين ذآت مسآء . . مآذآ تُريد أكثر .؟! كونّي لآ أرئ حولي كُل ليله سُوى " طيفك " يُعآنقني ويرحل دووون " عنــآء " ؟؟! |
رد: [ تمَرد حُروووف ]
طررح راائع سلمت الاناامل يالغاليه اارق التحاايااا |
رد: [ تمَرد حُروووف ]
روؤوؤوؤعه
أهنئك على إحساسك النثري الراااقي والإنتقاء المتميييز كل الشكر والتقدير لك ولإنتقاءك لا عدم ولا خلا ودي وتقديري لكـ .. |
رد: [ تمَرد حُروووف ]
الاروع تواجدكم يالغوالي حروفكم اضافة الكثير كونو بالقرب دوما كل الشكر لارواحكم |
رد: [ تمَرد حُروووف ]
أشگرگ جزيل الشگر ع الطرح العذب
يعطيييييگ الف عآفيييييه هـ گوني بخيييير |
رد: [ تمَرد حُروووف ]
تَسلمَ يِمَنآإآگ ..シ
|
رد: [ تمَرد حُروووف ]
منورين
خالص شكري |
| All times are GMT +3. The time now is 06:26 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا