![]() |
طفله آخذتني رياح الهـوى بعيدآ عن العابي ..لـ عآلم عشقكك..!"|
طفــلة .. أخــذتني رياح الهوى بــعيداً عـن العابــي ...لـ عالم عشقــك ..! أتــيتك مجنوونه ...ظفائري مملوءة بـ الشرائط .. وخــائفة ممــا يسمونــه البشر ../ رجــل / .. !! أشعرتنــي بــالحنان ..ألعبــتني بألــعاب الكِبــار .. أسكرتنــي بكؤووس الحب اللذيذة .. وأصبحت ../ طفلتــك / .. أصبح عـالمي الصغــير ..يبتدأ وينتــهي ..بحدودك ..! أفــتعل المشاكل لألفــت انتباهك .. أبــكي كثيرا ..لأستمتع بحنــانك .. أغار بشدــه ...عندما تختلط انفاس الاخرين بأنفــاسك !! أغــار من جمــيع الاشياء ان وجدتْ بـقربك ..!! كنتُ طفلتك .. كبُرت طفلتك .. كَبُرَ معها عشقها المجنــون .. ورحــل من كان يوما مجنونها ..!! أخــتفى .. كيف ..أيــن ..لماذا ..!! تساؤلات تز...!!عج احلامـ الطفولة الثائره .. فتذهبـ مع باقي وهم الحب الذي عاشته يوما رآق لــي |
رد: طفله آخذتني رياح الهـوى بعيدآ عن العابي ..لـ عآلم عشقكك..!"|
لااملك الا ان اضع القلم جانبا
واقف احتراما لطرحك الراقي امتلكت ملكات الذوق والذائقه لاحرمنا الله مواضيع متميزه كمواضيعك كل الشكر |
رد: طفله آخذتني رياح الهـوى بعيدآ عن العابي ..لـ عآلم عشقكك..!"|
لقد اناار متصفحي بحضورك وطلتك الملكيه لاحرمت التوااجد اارق التحااياا |
رد: طفله آخذتني رياح الهـوى بعيدآ عن العابي ..لـ عآلم عشقكك..!"|
يعجز قلمي عن وصف ابداع حروفك
وتميزك لك خالص الود والتقدير ودي واحترامي لك |
رد: طفله آخذتني رياح الهـوى بعيدآ عن العابي ..لـ عآلم عشقكك..!"|
أسعدني توااجدك وطلتك الرااقيه لاخلا ولاعدم |
رد: طفله آخذتني رياح الهـوى بعيدآ عن العابي ..لـ عآلم عشقكك..!"|
رائعة هى تللك الحرؤؤؤؤؤف والاروع هو اختياااااااااااااااارك لهامتالقة دائما باحسااسك العذب دمتى بود |
رد: طفله آخذتني رياح الهـوى بعيدآ عن العابي ..لـ عآلم عشقكك..!"|
الراائع هو طلتك يالاميره لاحلا ولاعدم |
| All times are GMT +3. The time now is 11:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا