منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   أشتقتلك حبيبي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30510)

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-21-2012 02:35 AM

أشتقتلك حبيبي
 
تصدق...أشتقتلك
أنتظر بلهفه شوفتك
أتخيلك وأتأملك
وأسمع صدى ضحكتك
وأموت في صوت همستك
وأشوف لهفتك علي في نظرتك
وشوقك لي في لمستك
وأرجع وأقول ((أشتقتلك)) شوقي غريب شوق لدرجة إنه يحيرك
ماأظن يسموه شوق
هو في قوته أكبر من الموج
يحضن الصخر ويفتته
وأرجع أتخيلك ياترى!!متى أقدر...
وأصرخ وأقول (( أعشقك))
ياترى تحبني؟؟
وتصرخ وتقول أموت فيكي
وأروح أنظم البيت وراه بيت
وأقول هذي في ساعة شوفتك
وهذي في لحظة غيبتك
وهذي في لحظة ضمتك
وهذي يمكن تضحكك
وهذي أكييييد تعجبك
وأرجع وأقول...أتخيلك
لا
لا
لا ماأبغي أتخيلك
أبغي أشوفك وأعرفك
أبغي أحسك وأفهمك
أبغي وأبغي..وأبغي
وأرجع في نفسي أقول
شكلها بتطول غيبتك
وأرجع أقول
(((أشتقت لك)))
ويرجع فيني أمل بجيتك
ومالي غير أني..أتخيلك وأتأملك

أمواج الشوق 11-21-2012 02:40 AM

رد: أشتقتلك حبيبي
 
كلمات جوهرية رائعه في معانيها
يعطيك العــــــــــــافيه على الطرح المميز


دمتي في سمـآءكلك غلا مميزه ومتألقه ومبدعه

لاعدمنا ابداعكـ وجمـــــــــــال حضورك
لكي ودي واحترامي

جناين ورد 11-21-2012 03:38 AM

رد: أشتقتلك حبيبي
 
لااملك الا ان اضع القلم جانبا
واقف احتراما لطرحك الراقي
امتلكت ملكات الذوق والذائقه
لاحرمنا الله مواضيع متميزه كمواضيعك
كل الشكر

اسير الشوق 11-21-2012 06:04 AM

رد: أشتقتلك حبيبي
 

لا ماأبغي أتخيلك
أبغي أشوفك وأعرفك
أبغي أحسك وأفهمك
أبغي وأبغي..وأبغي
وأرجع في نفسي أقول



الله الله الله عليك ياذووووووووق ..

بجد قمة الروعة نص باذخ بكل ما يحمله من معنى ...

كان بوحك هنا يجعلني اترنم كأنني بين مد وجذب ..

ايحاءات في هذا النص لا يدركها إلا العاشقون المتيمون الوالهون ..

كان الخيال هنا الى حد بعيد وما اجمله من خيال عندما يكون بين حبيب وحبيب فياترى

إلى أين سيكون مداااااااااه ؟


سلمت يداك وفكرك الراقي وروحك التي تجسد مثل هذه المعاني الرائعة هنا ..


يستحق التقييم بالفايف استارت وكتابياً ...


ارقى تحياتي مع اطيب امنياتي ..

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-21-2012 05:37 PM

رد: أشتقتلك حبيبي
 
كم يسعدني الكلمات
عندما تلامس الاسماع
وما يسعدني أكثر هو قبولكم لها
واستماعكم الجميل لبوح مشاعري
وشرف لي أن تكونوا إحدى قرائي
فأنتم تستعذبون الحرف وتبوحون به
تحياتي وتقديري

أغْ ـتِرآبْ~| 11-22-2012 06:38 AM

رد: أشتقتلك حبيبي
 
أشتآق لك ,, واتِخيلك ,,
يآلعمق العلاقة بين هذآن الامرآن ,,

وكآنك اقِتبستي حدِيث نِفسي لمِن احبِبته ,,
وجلبتي ,, كل مآكنت اود قوله ,,
طرح رآئع وجميل ومميز ,,
تسلم ايديك ,,

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-25-2012 09:16 AM

رد: أشتقتلك حبيبي
 
أسعدني مرورك
لاخلا ولاعدم

اسير الصمت 12-12-2012 02:12 PM

رد: أشتقتلك حبيبي
 
كلـــمـــآت رائـــــعه وحـــآنيه لامــــست قلـــوبنــآآ بهـــدؤؤء همـــسـكـ وسكـــون طـــرحــكـ يعــطـيكـ العــآفيه وسلـــمت يــــــــدآآآكـ عــــزيــــزي دمت بـــــــــووود..


All times are GMT +3. The time now is 07:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant