![]() |
عندما يتسآقط الورد
عندما يتسآقط الورد http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385619_827.gif http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385622_402.gif يمر في حياتنا اناس كالـورود وجوههم بغاية الجمال ولا تنسى ونودهم ونعزهم من قلوبنا " أنـاس " أرواحهم طيبة وشفافة قلوبهم تتسع ل مساحة الدنيا ( حـب ) " أنـاس " http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385618_920.png قادرين على رسم المحبة في قلوب المحيطين بهم وهم بمنتهى الطيبة والحقد لا يعرف طريقا لقلوبهم ولا البغضاء ابدا http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385622_402.gif http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385618_348.gif وفجأه وب دون سابق انذار لنا .. واحساس منا يتغير هؤلاء الاحباء علينا بحبهم لنا وقربهم منا .. وتتغير مبادئهم وتظهر وجوههم .. بشكل غريب عنا! وتبدا ورودهـم ب التساقط على الأرض أمامنا http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385623_217.gif وتسقط معها الطيبة والحب والمعزه وكل المشاعر النبيلة وكل المبادىء الزائفة العظيمة وتظل تتساقط و ت ت س ا ق ط الى ان يسقطوا من أعيننا ! وعندها تظهر حقيقتهم لنا الحقيقة التي تجرح في الاعماق مشاعرنا الجميله حيالهم وحبنا ! وعندما تتجلى الحقيقه في أن هؤلاء الذين عرفناهم منذ زمن لم نكن حقا نعرفهم.. ولم نفهمهم كما هو مفروض منا وفي الحقيقه هم كانو مزيفون ب كل شيء ويخدعوننا وأصحاب ل مبادىء تتغير تتبدل مع الظروف والمتطلبات الحياتية ! ( يا ورد من علمك تجرح ..! ) |
رد: عندما يتسآقط الورد
, http://www.iraqnaa.com/ico/image/061.gif من أنفـآسٍ لآتهـدأ., لكْ أسطّـر إعجِـآإبِـيْ بِ طرحكْ الرـآقِـي وأقدّم ألح ـآن شكْريْ وامتنِآنِـي لِـ جميل مآسطرته لنـآ من فآئدهـ سلِمت لنَـآ أنآملكْ الرـآقيــه.,~ لكْ أعذب التحآيآ., وخآلص ودّي / |
رد: عندما يتسآقط الورد
الاروع مرورك غلاتي
كل الشكر لااحرف نثرت عبير عطرها على متصفحي دمتي بكل حب |
رد: عندما يتسآقط الورد
أقف هنا لك إحتراماً وتقديراً على هذاـآلذوق والإبداع كلمـــآت جميلة منسوجه ومتذوقهـ بصفوة نفسك يشرفني أن أكون ممن زرع ـأحرفهـ هاهنا أمام ذآئقتك فأنثرها ـإعجـــآباَ وتقديراَلما إختاره قلمك فسلمت وسلم بنانك |
رد: عندما يتسآقط الورد
ابجديات ازداد جمال طرحي
برقي ردك فلا حرمت هالطله كل الشكر باقه من الجوري |
رد: عندما يتسآقط الورد
لفـت أنتبــاهــي طـرحك .. أتمنــى منـك المزيد
جميــل ما قــرأت ... تســلم يمنــاك لا هنت جزاك الله خيــر هنــا طلال |
رد: عندما يتسآقط الورد
الاروع مرورك لاعدمتك
باقه من الجوري لاتذبل |
رد: عندما يتسآقط الورد
طرح جميل ومميز
سلمت يمناك ع الانتقاء والسرد لاحرمنا الله من عبير تواجدك دمت بسعادهـ بحجم السمآء لقلبك طوق من الياسمين http://members.tripod.com/~Breanna__/lavribfl.gif |
رد: عندما يتسآقط الورد
الاروع مرورك لاعدمتك باقه من الجوري لاتذبل |
رد: عندما يتسآقط الورد
نااااااااااايس
تسلم اناملك ي حوبي ع الطرح الرااائع |
| All times are GMT +3. The time now is 11:07 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا