منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   لوسمحت ممكن اكمل (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30423)

عسكريمه حمرا 11-18-2012 10:12 PM

لوسمحت ممكن اكمل
 

لوسمحت ممكن اكمل

هو كلآمي صآر بآهت ؟
مآت في حرب آلمشآعر ,
كآن يتمنى يجآري / عقلك إللي فيني ذآيب ,
كنت أرجو بس عيؤنك ,.
تلتفت يمي دقآيق , ما أبغى نظرآتي تمر ..
أدري إن آلحظ عآثر ,





لو سمحت ممكن أكمل :

إني الليله سعيده / غآمضه , مرّه بسيطه ,.
إني الليله أموؤت , بلحنك الشآرد أتوه ..
إني الليله سهرتك و آنتظرتك و إرتجف حبري بؤصفك
إني آلليله ضيآعي يكتمل بلحظه ضيآعك ,

كنت أتجآهل سكوتك ... بس فضؤلي فيك (حآرق ) ,
و أرجع أقرآهآ سطورك / فيهآ كلمة لي تنآدي ,.
أربكت عقلي و حيآتي ,.
و زاد فيني آلنبض يسرع ,
وأسرحك ليلي بطوله ... و أوصف اللحظة بخيالي ,


كنت أضيع لما أشؤفك ,
أقترب وأحرق سكونك ,
كنت أصيح أبغي وصآلك ..
عالمي رحمة ( جنونك )
و دنيتي صعبة بدونك ,
لوحتي إنته مناها ,
و بسمتي تفقد رضاها ,. يوم أشعرني بعيده ..


::

أدري إنك تحتريني ,.
تنتظر همسي و بؤحي ..
تنتظر أفصح غموضي / وتكشف ألغآز آلمسآفه .. آلعمر ... و روح آلهدآوة ,.




أشعر بفصل الربيع ,
و أشعر إني من بعادك ...كأني تمثآلٍ يموج ,
ينكسر ألفينْ مرة ويرجع بهمسك يطالب .. فيه محتآج لحنانك ,
... شفته مجروح ف بعآدك ؟
هذآ و هو تمثآل جآمد

كيف رؤحٍ فيك تحيآ !
كيف روحٍ فيك تحيآ !
كيف روحٍ فيك تحيآ !




ممكن ألقآلي إجابة ,
تقتل أسراب الحكاية / و نجتمع بإيدينا ورده ,
فيها همسه ... فيها جُملة ,
إني الليله سعيده / غآمضة ... مرّه بسيطه ,
و إنك الليله معآيا , ترسم بنبضي البداية

بنت العنزي 11-19-2012 12:56 AM

رد: لوسمحت ممكن اكمل
 
الله الله
طرح بقممه الرووووووعه
سلمت انامللك على النقل الرائع
دممتي متميزه
تحياتي لسسموك

جناين ورد 11-19-2012 02:00 AM

رد: لوسمحت ممكن اكمل
 
كيف لي ان اصوغ
عبارات ردي لطرحك
الراقي شدني من اول عنقود
الا اخره فدمتي ودام نبض قلبك غلاتي

أغْ ـتِرآبْ~| 11-19-2012 06:16 AM

رد: لوسمحت ممكن اكمل
 
لو سمحت ممكن أكمل :

إني الليله سعيده / غآمضه , مرّه بسيطه ,.
إني الليله أموؤت , بلحنك الشآرد أتوه ..
إني الليله سهرتك و آنتظرتك و إرتجف حبري بؤصفك
إني آلليله ضيآعي يكتمل بلحظه ضيآعك ,



لو سِمحتي بأكمل ,,
انتي بالقِمه فَريده , رآقيه عّذبة مٌفيده ,,
تجلبين اللي يثير الحِس وأورآقة مديده ,,
انتي تُحفة ذُوق , وفن يبدي لي جديده ,,
أسمحي لي بأكمل ,,
انتِي فعلا عِسكريمه بس انك بالطروح سآخنه
ولك ميزه لبيبه ,, تنتقين اللي ينال اعجآبنا بحنكه سديده,,

عسكريمه حمرا 11-20-2012 09:57 PM

رد: لوسمحت ممكن اكمل
 
يسسسلمو على الطله الحلوووووووووه


All times are GMT +3. The time now is 03:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant