منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   دعاء الولدين (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30378)

ماجد 11-17-2012 01:58 AM

دعاء الولدين
 
http://www.arjo0ok.com/up/download.php?img=3938
http://www.lakii.com/img/g1/Jul07/ehTpib07011753.gif

http://www.sheekh-3arb.net/3atter/di...s/image472.gif


اللهم و أقر أعينهما بما تتمناه لنا في الدنيا
اللهم إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة

اللهم أسعدهما بتقواك
اللهم اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك
اللهم ارزقهما عيشا قارا ، ورزقا دارا ، وعملا بارا
اللهم ارزقهما الجنة وما يقربها إليها من قول اوعمل ، وباعد بينهما وبين النار وبين ما يقربهما إليها من قول أو عمل
اللهم اجعلهما من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك ، المنيبين لك
اللهم واجعل أوسع رزقهما عند كبرسنهما
اللهم واغفر لهما جميع ما مضى من ذنوبهما ، واعصمهما فيما بقي من عمرهما، و ارزقهما عملا زاكيا ترضى به عنهما
اللهم تقبل توبتهما ، وأجب دعوتهما
اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر
اللهم واختم بالحسنات أعمالهما..... اللهم آمين
اللهم وأعنا على برهما حتى يرضو عنا فترضى ، اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرها
اللهم ورضاهما علينا ، اللهم ولا تتوفاهما إلا وهم راضون عنا تمام الرضى ، اللهم و اعنا على خدمتها كما ينبغي لهما علينا، اللهم اجعلنا بارين طائعين لهما
اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله و صحبه ومن تبعهم
بإحسان إلى يوم الدين

الدعاء لي الولدين اللهم هم تقبل لا تبخلو علي ابوك وامك بي الدعاء






http://www.sheekh-3arb.net/3atter/di...s/image472.gif
http://www.almhml.com/tokia/images/taw/no11.gif


ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-17-2012 02:01 AM

رد: دعاء الولدين
 
اللهم اميين
يعطيك الف عاافيه يالغلا
دمت وداام عطاائك
اارق التحااياا

أغْ ـتِرآبْ~| 11-17-2012 03:33 AM

رد: دعاء الولدين
 
اللهم امِين يآرب ,,
الله يِجزآك خير أخوي مآجد ,,
ويكتب اجرك ,,

طلال الصويلح 11-19-2012 03:40 PM

رد: دعاء الولدين
 
لفـت أنتبــاهــي طـرحك .. أتمنــى منـك المزيد
جميــل ما قــرأت ... تســلم يمنــاك لا هنت

جزاك الله خيــر

هنــا

طلال

ملامح خجولهـ 11-19-2012 05:02 PM

رد: دعاء الولدين
 
جزااااااك الله الف خير
طآب لي المكوث بين أرجآئك ..
أنتظر شغف أبدآعك العميق ..
يعطيك ألف مليون عآفيه ..
أكليل من الورد لـ روحك ..
وفيض من الود لـ طهر قلبك ..
ولك احلى تقيم


All times are GMT +3. The time now is 01:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant