![]() |
صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
[table1="width:95%;background-color:black;"] | [/table1]صفتحي سبوره والكل معه طبشورة * في بلآد الشًرق ... أعني اليآبآن وما حٍولهآ يوجد أماكن منتشرة تسمى ( الغرف الزجآجية ) يقصدهآ شريحة من النآس أثقلتهًم هموم الحيآة.. وضآقت بهم أجسآدهم .. ونآءت أكًتآفهم بحمل مآ لا يطيقون من أحزآن الدنيآ ..... يدخل الوآحد منًهم غرفة الزجآج .. يلبس لبآسا ً وآقيا ً .. ويحمل الفأس ويبدأ بتحطيم الزجآج .. حتى يفرغ مآبه من طآقة ( سلبية )!! حتى إذآ طآبت نفسه خرج ليدفع ثمن الزجاج الذيً كسّره !! * وفي بلآد الغرب ... مثل فرنسآ يوجد غرف لنفسٌ الغرض يدخل الضيف (الزبون ) فيها بعد أن يدفع مبلغا ً رمزيا ً ليسًتقبله العآملون على هذه الأمآكن... يقدمون له الشآي والقٍهوة .. العصير والآيسكريم .. والإبتسآمة قبل ذلك.. ثم يدعونه يتكلم .. وهم يستمعون بإنصآت واهتمآم ... يظل يثرثر و يثرثر إلى الصبآح... لا أحد يقآطعه... بل على العكسٌ يسئلونه الأسئلة التي تجعله يثرثر أكثر ... حتى تطيب نفسه ... ويقول (مع السلآمة ) ... أما هنآ في " صفحتي " فنحن نكتب ما نشآء / دآخل محيط الدين والعرف وشروط المنتدى طبعا ً ! صفحتي ( سًبورة ) .. والكل معه ( طبشورة ) ..! * فقط .. قم واكتب على السبورة مآ يخآلجك من مشاعر وأحآسيس ( حزن ..بئس .. أسى.. غضب.. فرٍح .. سعٌآدة.. تعجب.. استنكآر ) * قم " وضعهآ " بأي لغٍة ’ ( فصٌحى .. عآمية .. انجليزية .. أوردو .. لغة أرقآم .. كلمآت متقآطعٍة ) قم " وآرسمهآ " بأي طريقة ’ ( نظم .. نثر .. خآطرة .. قصة .. روآية .. خبر .. مقآلة .. كآركتير ) فإن كآن ( فرحاً ) مآكتبت .. نشآركك فيه فـنسعد! وإن كآن غير ذلك.. تضعه عن عآتقك .. ونتقآسمه حتى يخف حمله ... فلآ يوجد في هذا ( الفصٍل ) إلا إخوآنك و إخوآتك فبمآذآتبخل عليهم |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
ن كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح .. فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك .. وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب.. في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك .. و لا تحزن عليه |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
حِينْ أإتآمَلْ إتسِآعْ الـٍ سمآء ,
أٌدِرِك أإِنالـٍ ضِيَق سِيتلـٍآشىْ وً أإبتِسِمْ ؛ لـٍ أإنِي آجِزِم أإنْ إلـٍ حِزن إبتِلـٍآء ، وً أإن آلله إذأ أحَبْ قوٍماً إبتلـٍآهِمُ . ! { http://www.5foq.com/vb/smail/sm/icon120.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif } |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
أنـــــــــساك !!
أنسـاك كلـمه مـا لـها أي وجـود بـمرجــعي ×× والقـلب لا منه نوى غـيرك حبيـبي بمنـعه ~ تنتابني ذكراك مابيــن الوعـي .. واللا وعــي ماكنك إلا بحـر حـلـمي والمشــاعر أشرعــه ~ |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
الاحتــّــرام خُطوة .. تسبـق آلحُب.. بــ آلآف آلأميآل.! |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
عندمآ تشعرونّ بآلحاجة للانفراد .. بأنفسكّم قليلا.. هِذآ يعنيّ أنكَم تملكَونّ حديثآ.. لا يستوعّبه آححد غيركٌم.. |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
أعتراف أن ..هناكَ أموات.. لم تمت كلماتُهم .. وهناك أحياءٌ .. لم نسمع لهم صوتاً ! |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
أحيآناً نبُوح لـ شخصٍ بمشآعرنـــآ .. وردة فِعله.. تجعلنآ نَندم ! |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
اضيف شئ فالبلاد العربية
اذا اتاك الحزن التجئ الى المسجد وتفرغ لعبادة المولى بدون اجر الزجاج فما اعظمه من رب سبحانه لي باك وموضوع رايع جداً يعطيك العافية |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
الله يعافيك
الاروع مرورك كل الشكر |
| All times are GMT +3. The time now is 10:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا