منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   أدري إني أحبك (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30180)

عسكريمه حمرا 11-11-2012 11:57 AM

أدري إني أحبك
 


أدري إني أحبك

وأدري أن صعب تجيني
وأناصعب أجيك

وأدري أن عيوني تفضحني

وتبرق حيل يوم يجي طاريك

تدمع عيوني

لو أشوف شي يذكرني فيك
يختفي كل شي من حولي

وأصير سارح بس أفكر فيك

لحظتها أحس إن قلبي

بيشق صدري...
ويجي عندك
يبي يسكنك ويراعيك

يتطمن عن أحوالك

وبوحدتك يسليك

يذكرك بلي يحبك
ويغار عليك

حتى من الهوا يلي يلامس شفاتك وأهدابك وأياديك

فديتك ياحياتي أبي أوصيك
لا جاك
أحضنه حيل بين يدينك

وحطه بعيونك
وبوسط قلبك أحتويه

خله يدفي ضلوعك

وإذا أزعجك نبضه تحمله

ترى والله هذا من كثر مايغليك

خله بقربك يمكن في يوم

يرجعلي ويطمني عليك
ولو إني أشك برجعته

لأني أنا موصيته
يبقى معك ومايخليك
يسهر بليلك.. وإذا نمت يغطيك

يمسح دمعة عيونك يانور عيني

وبزعلتك يواسيك

يفرح لفرحك....

و يكون أول من يهنيك

صحيح أني بعيد عنك

ولاكن يكفيني أن أغلى ماعندي

ينبض فيك....

خله بقرب قلبك

ولا ترده ماني بحاجة قلب
إنت مو فيه

يفداك كلي مو بس قلبي

لو تبي روحي بدون تردد بعطيك

جناين ورد 11-11-2012 02:10 PM

رد: أدري إني أحبك
 
غاليتي سطرتي اجمل الحروف بنغم متناسق
وعزف مبدع
فكلما انتقلت من حرف لاخر اجد حلاوه الكلمات تزداد
اتقنتي بعثره الاحرف
فدمتي ودام نبض قلمك
؟.جــــنأإأإأيــــن ورد؟.

أمواج الشوق 11-12-2012 01:30 AM

رد: أدري إني أحبك
 
آنتقآآء جميلْ وُمميِزُ...
تسلم آناملك على آختٌيارك الرآئعُ..

سنبقىٌ نترقب دومآ جدُيدك الغني بالمتعهٌ..
لروحُك بآآآقه من الورد ..

http://www.p-yemen.com/highstar/arog...0%28102%29.gif

عسكريمه حمرا 11-20-2012 09:58 PM

رد: أدري إني أحبك
 
يسسسلمو على الطله الحلوووووووووه

بنت العنزي 11-20-2012 10:44 PM

رد: أدري إني أحبك
 
طرح بقمه الرووووعه
بروعهه تواجدك
دمتي ودام نبض قلمك وقلبك
تحياتي لسسموك

http://www.alrupan.com/vb/uploaded/2550_11348153291.gif

تعلمت ارسم الفرحه 11-20-2012 11:22 PM

رد: أدري إني أحبك
 
عسكريمه حمرا
جئت هنا فقط لكي استمتع
بهذه الكلمات الرقيقة الشاعرية
التي تأخذنا الى عالم الحب عالم الرومانسية

عالم الجمال عالم الكلمة الرائعة
فقليل اؤلئك الذين يكتبون ما في داخلهم بأبداع
ولكن أبدعتِ وليس أي ابداع
ابداع نثر العبير هنا
وعطرتِ المنتدى بهذه الهمسات الرقيقة

تقبلي طلتي المتواضعه في متصفحك الرائع
تحياتي تسبق مودتي



All times are GMT +3. The time now is 11:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant