![]() |
آنت وحدكـ من ملكني
آنت وحدكـ من ملكني كنت آجهل إملآء العشق وحروفهآ وأخطآ بكتآبة آلحب وآشوآقه آلآ آن آلتقت نظرآتنا..]فآسرتني بقفص حبك آلعذري ,,آعمدته من الآوركيد وآرضيته رسائلك آلتي تزيد من لهفتي وآشوآقي و سمآئه نجوم تضيء لي حيآتي كمآ هي نظرآتك يآ من ملكت فؤآدي.. نظرتك..[آلتي آربكت جسدي وعصفت بقلبي آلصغير في مهب آلرياح الذي رفض كل عشق وتمرد على كل سجآن آراد آلحريه و آلآستقلآليه و آلبعد عن آلمسؤوليه لكنك حطمت آماله,, و آقتلعته من عآلمه آلهآدئ دون ضجة آلى عآلمك آلصآخب بآلآشواق و آلآنتظار وآلآحرف آلمبعثرة آلتي لآ آعرف تجميعهآ بوجودكـ وآلآحاسيس آلمتلخبطة آلتي تنتآبني حآل حضوركـ طآلما حآولت آن آفسرها لكنني فشلت ... غيرتني و بنظرة آسرتني ’’ فآصبحت آملي يآ فآرسي فآصبحت سعآدتي يآ نبض قلبي فآصبحت آنفآسي يآ حبيبي آنت يآ رجلاً فتنني ..[.و بنآر آلآشوآق آحرقني هكذآ كآنت حرآرة مشآعري بقربك يآ غرآمي بآلسنت نيرآنكـ آشعلت جسدي من همسك آلمجنون يآ آميري آنسيتني عآلمي ’’بـــ لحظه آختلآط آنفاسكـ بآنفاسي و آوقفت عقآرب سآعتي من آكمآل يومي فلم تدق سآعة رحيلي ـآ آلى آلعوده آلى ـآ وآقعي ..]آظن آنني مخطآة فآلحظ آبتسم لي و آلقدر رسم آلوآن فرحي على ـآ بوآبي يآ آجمل آقدآري منذ ميلآدي يآ روحاً سكنت بفؤآدي يآ من قرآءته هوآءاً فجعلته آنفاسي .. آنت وحدكـ من ملكني ـآ فغـضضضـوآ البصر عني ـآ..[يآ كل الرجآل فـ آنا ملكاً لـــــ حبيبي .... ممااااااااراااااااااق لي |
رد: آنت وحدكـ من ملكني
غاليتي مارق لكي راق لنا
ابدعتي وتميزتي وتملكتي اجمل العبارات خالص شكري |
رد: آنت وحدكـ من ملكني
كما تعودنا جمال طرحك عزيزتي و دائماً متشوقين لجد يدك يعطيك العافية و الا الامام |
رد: آنت وحدكـ من ملكني
استنشقت العطر بحرفكم الجميل
والتمست العذوبة بردكم الفريد وابتهجت روحي بمروركم الرقيق شكرا لكم من القلب http://up.arab-x.com/Apr11/xCm10753.jpg |
رد: آنت وحدكـ من ملكني
رااق لي ماطرحتيه هناا دمتى بخيير |
رد: آنت وحدكـ من ملكني
شكراً على هذا المرور الجميل وعلى تعطيرك الصفحه وما استغنى عن ذائقتك ومشاركتك موضوعي دمت بـ حفظ الله ورعايته |
رد: آنت وحدكـ من ملكني
يآ آجمل آقدآري منذ ميلآدي يآ روحاً سكنت بفؤآدي يآ من قرآءته هوآءاً فجعلته آنفاسي .. ياراقية يا انيقة يا نرجسية ... اي بوح ياسر الناظر با لحرف والمترنم بالحرف لذة الأسماع بالنطق .. هنا كنت منتشياً طربت على انغام اوتارك الرائعة ... رقة خفوووق مواضيعك وطرحك يروق لي كثيراً ... يستحق التقييم .. اسعدك المولى متمنياً لك كل التوفيق .. اطيب الاماني .. |
رد: آنت وحدكـ من ملكني
حروف ماكمن واستكان من لهفة الحب زلزلتها ،،
ورقي حرف انب ادراج الروح فارتبكت الجوارح ،، اي سكرة حب ارتشفتها بمتصفحك،، راق لي هذا الشهد ،، تستاهلين التقييم على هالانتقاء |
رد: آنت وحدكـ من ملكني
إحسآس رآئع ومرهف حروف متميزة كمآ هو إبدآعك الرائع دآم لنآ نبض قلمك آلرآئع لكـ آلود وعبق آلورد |
رد: آنت وحدكـ من ملكني
استنشقت العطر بحرفكم الجميل والتمست العذوبة بردكم الفريد وابتهجت روحي بمروركم الرقيق شكرا لكم من القلب http://up.arab-x.com/Apr11/xCm10753.jpg |
| All times are GMT +3. The time now is 05:49 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا