منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   نصائح ذهبيه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30102)

تعلمت ارسم الفرحه 11-09-2012 03:33 PM

نصائح ذهبيه
 
http://i52.servimg.com/u/f52/12/22/46/94/310.gif
-- لا تبكي على زمن ضاع العمر فيه..بل ابكي على "شخص" خاب الامل فيه


-- الناس كالامواج ..
..... إن سايرتهم أغرقوك
و إن عارضتهم أتعبوووك .....


-- إذا سامحك شخص كثيرآ .. فاعلم
إنه يحترمك .. ولا يريد أن يخسرك...
........." فلا تتمادي ".........




http://i52.servimg.com/u/f52/12/22/46/94/310.gif



-- ما أجمل أن تكون مثل البحر .... بلا نھٱيہ ..
خارجك هادئ وأنيق ....
وداخلك عالم عميق ....


-- أحيانآ نبتسم ونحن مهمومون !!
ليس لاننا عديموا الاحساس !!
ولكن لاننا : نملك أنفس جبارة ...
تؤمن بأن « بعد العسر يسرا » ..


-- إرضاء الناس غاية لا تدرك !!
راجع نفسك ....
.... وارضي ربك
" بعدها لاتهتم "
لمن كرهك... أو أحبك



http://i52.servimg.com/u/f52/12/22/46/94/310.gif



-- إبتسم فليس هناك ماتخسره !!فهناك من يراك أمير ....
.... وهناك من يراك حقير
لا تعلم كيف ولماذا !!
- عذرآ -


-- من يرفض اليوم قبول النصيحة
التي لاتكلفه شيء .....
فسوف يضطر في الغد إلى
شراء الاسف " و بأغلى الاسعار "


-- الناس كالكتب ....!!
بعضهم لا يتطلب أكثر من قراءه
سريعة .....والبعض الاخر ...
يجبرك على إحتواءه .. وقراءته .
........ بهدوء و تركيز ....


http://i52.servimg.com/u/f52/12/22/46/94/310.gif


-- بارعون حين يكذبون ...!!ولكني ... أكثر براعة
حين أمثل إنني أصدقهم !!.


-- لا تتجاهل شخص يهتم بك دائمآ
لانك يومآ ما .. ستدرك أنك
خسرت الالماس ...
وآنـˆ⌣ˆـت مشغول بتجميع الحجارة !!.


-- إفعل ماشئت !!
فسيأتي يوم يفعل بک مافعلت !!
عندما تظلم .. ستظلم
وعندما تكذب .. سيكذب عليك
وعندما تشوه سمعة أحد ... فتأكد
أن دورك قادم ....
فافعل الان ماتحب أن يفعل بك غدآ !!
» كما تدين تدان ... « -


‏​كما تدين تدان ..
و ستثبت لك الأزمان ،
كما فعلت بالأنسان ،
سيٌفعل بك كيفما كان
. . . .


http://i52.servimg.com/u/f52/12/22/46/94/310.gif
-- وأخيرآ ...


عاند الدنيا وابتسم ....
.... إن بعد الليل فجر يرتسم
.... لا تقل حظي قليل ....
إنما قل هذا ماقدر ربي .. وما قسم
... إبتسم... لا تتألم و ابتسم


http://i52.servimg.com/u/f52/12/22/46/94/310.gif

جناين ورد 11-09-2012 03:43 PM

رد: نصائح ذهبيه
 
كالعادة ابداع رائع
http://i52.servimg.com/u/f52/12/22/46/94/310.gif
وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
http://i52.servimg.com/u/f52/12/22/46/94/310.gif

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-09-2012 04:14 PM

رد: نصائح ذهبيه
 
-- بارعون حين يكذبون ...!!ولكني ... أكثر براعة
حين أمثل إنني أصدقهم !!


راااق لي ماطررحته هنا

دمت وداام تميزك
اررق التحااياا

شغب نآعم 11-09-2012 04:40 PM

رد: نصائح ذهبيه
 
سلمت يدآآكك آخوي { تعلمتت }

لآتحرمنآ آطروحآتكك الرآئعهه

وآصلل .. ☺

تعلمت ارسم الفرحه 11-09-2012 07:29 PM

رد: نصائح ذهبيه
 
جناين ورد
ورديه الخد
شغب ناعم
يشرفني تعطيركم واطلاعكم على متصفحي
سعدت بنثر عبيركم
فباي لغة اشكركم
وباي حرف اكتب اليكم
وباي ورد انثره لكم
فانتم هنا كالطيور التي تحوم بسماء متصفحي
وانتم هالزهور التي اتزيين اوراق احرفي
وانتم كالندي الذي يسقي الاوراق الجافه
لاخلا ولاعدم من تواجدكم المحفز لي
تحياتي تسبق مودتي

أمواج الشوق 11-09-2012 08:47 PM

رد: نصائح ذهبيه
 
هانا آجد الابداع في ابجدياتك
قصور من التميز مشيده تداعب شرفاتها نسائم همساتك
وتتدلى منها قنديل رسمك الباسم
هنآ أسقي آلروح من ندى حرفك آلوضّآء
شكرآ لك كثرمآ رمشت لك عين على هذا الطرح الذي اروية آعيوننا به
http://www.gladpige.dk/Blomster/Side3/R_3.gif

يوسفية الملامح 11-10-2012 04:37 AM

رد: نصائح ذهبيه
 
طَرحْ رَـاَئعْ ’ مُتْرَفْ ـاَلْرُقَة ..
رَبِي يِعْطِيكْ ـاَلفْ عَافْيَةْ ..
سَلمتِ وَ سلمتْ يمْنَاكْ .
ـاَشْكُرك لْرَوعَة طَرحُكْ يَاعُطْر ..
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’ وَباقاَت وَردْ


All times are GMT +3. The time now is 06:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant