![]() |
إيه أبيـــــــــــــــــگ....
إيه أبيـــــــــــــــــگ.... إيه أبيـــــــــــــــــك ... وكل صمتي وإحترامي لجل خاطر عزتي.. كل مافيني يبي تفسير .. وشرح وحل وأجوبه ...؟! صمتك ...!! هدؤك ...!! جفوتك ...!! ونشوة جنونك...!! صدك ..!! علامات الثقل ..!! والبوح أشبه بالسكينه... كل شي بحضرت جنابك يختلف معناااااه وإحساسي بعد .. نظرتي .. شوقي... أهتمامي.. كل أبوها تحتري لحظة جنوووون... ولعنبو ذاك الجنووون..؟ كنه أشبه بالبراكين الخامده وقت إنفجاااار... وآآآه من ذاك المشاعر ليتها تهدى بوقت الإنفجار .. كان حددنا مصير الخاطر المكسور..! وأنقذنا ضحايا الإنفجاااار... |
رد: إيه أبيـــــــــــــــــگ....
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1775322311.gif
آختيO.o°عسكريمه حمراO.o°•سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1775322311.gif موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,, يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,, ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي ))جناين ورد(( |
رد: إيه أبيـــــــــــــــــگ....
|
رد: إيه أبيـــــــــــــــــگ....
يسسسسسلمو على احلى طلللللللللله
|
رد: إيه أبيـــــــــــــــــگ....
ماأجمل تلك المشاعر التي خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها فكم استمتعت بموضوعك الجميل بين سحر حروفكِ التي ليس لها مثيل |
رد: إيه أبيـــــــــــــــــگ....
يسسسسسلمو على احلى طلللللللللله
|
| All times are GMT +3. The time now is 11:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا