![]() |
اتعلمين انك لاتعلمين شيئاً
أتعلمين أنك لاتعلمين شيئاً ؟ لا تعلمين كم أفكر فيك .. كم أحتاج إليك ... كم أفتقدك ... كم أحبك حبيبتي لو كنت تعلمين ما يعنيه لي ذلك لو كنت تعلم كم أعزك كم أقدرك كم أحترمك كم أشتاق إليك كم أنتظرك وكم وكم وكم لو كنت تعلمين إلى أي مدى تسعدني كلمة عابرة منك لو كنت تعلمين ما تعنيه لي... لأخبرتيني عما عنيته لك ذات يوم ... سئمت من تجاهلك ولامبالاتك ونسيانك وابتعادك وافتقادك جفت الدموع التي تبكيك وأنتي غير عابئه بي .. غير مباليه بحالي ولا تعالمين بما يجري لي بسببك .. تمزقني عقارب الساعة تدمرني الدقائق والوقت سيفاً يقطع شراييني .. ألم يحن الأوان لأثور بل لأضجر وأصرخ بوجهك واقول كفى... ألم يحن الأوان لتنطقين وتعبرين عن كل ما لديك .. وتقولين لي تعال وارجع اسكن بداخل قلبي :heart1: |
رد: اتعلمين انك لاتعلمين شيئاً
كلمآتك خالجت أحسآسيّ المرهف وتلمست عذوبتهآ ورقتهآ يآلهآ من كلمآت وآحآسيسْ صآدقه كتبت فـ أبدعت أنتظرمزيداً من نزف قلمك الرآقي كون بـ القرب دآئماً تحيه معطره برياحين الياسمين http://candy29.c.a.pic.centerblog.net/wi06zuac.gif |
رد: اتعلمين انك لاتعلمين شيئاً
قمــة في الروعــه و سطور غاية في الجمال والروعة ابداع وتميز وذوق راقي تســلم انـاملك ولايحرمنا من ابداعاتك |
رد: اتعلمين انك لاتعلمين شيئاً
رقة خفوق يوسفيه الملامح سلمَ جمالُ عيناكم لتسرقُ من وقتـُها لحظاتٌ بينَ خربشاتُ حروف سطوري طريقٌ مـُعبدٌ يكتسيهُ البياضُ الناصع حـُباً لكلُ من تكتسي قلوبهـُم البياض أن كانَ هـُنا أبداعٌ و أن كـُنتُ أستبعدهُ فوجودُكم ووجودُ انفاسُكم الجميلةِ هي عنوانها باقات من الورد الجوري تعطر انفاسكم |
رد: اتعلمين انك لاتعلمين شيئاً
تعلمت ارسم الفرحه
على أجنحة الشوق تسافر بي الحروف نحوك. نحو إبداع ممتزج بالرومانسية الحالمة وأرخي سمعي لعزفك المنفرد على أوتار العذوبة مروري على أحرفــك يجعلني أصل الى قمة الإستمتاع قراءة ناصعة الأناقة مني و ثناء يحملني للسحاب الحالمون يصعب عليهم الرضوخ تحت أشد الأضواء سطوعاً تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع وماذا يمنع أن تنجو من كل ما يعصف بها ؟ اللامحسوس و القادم سيكون أجمل فهذا ديدن البساطة سهل على القلوب هضمها و على الأرواح تشربها تألفها المشاعر بسهولة و يستسيغها وجداننا كالشهد كذاك كان موضوعكـ اخـــــــي وصديقي |
رد: اتعلمين انك لاتعلمين شيئاً
ملامح خجوله لروحك باقة ورد مغلفة بمعاني الامتنان والشكر لذاتك فتواجدك اسعدني وكلماتك دافع امل يرسم البسمة لمتصفحي فلا تحرميني من روعة تواجدك عبر صفحاتي تحياتي تسبق مودتي |
| All times are GMT +3. The time now is 08:01 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا