![]() |
الشوق ذباح
لاتقولي عن الشوق وعلومه* محد يدري بعلومه كثري* الشوق ذباح ومامن يجيبه آه ع لهفه المشتاق وشعوره ع كثر الغياب قلبه مايقوى ع الاحتمالي* محد يعلم بشعور المشتاق واحساسه غير اللي ذايق من لوعه البعادي الشوق ذبح لي قلبي واحساسه* وينك ياللي شاغلي بالي* غرامك سكن القلب وتوحده ولايمكن يسواه بديلي ياليت تدري بقلبي وعلومه* وشكثر مشتاق للقى والوصالي* * * |
رد: الشوق ذباح
انسكب الجمال بمتصفحك
واصبح كالنهر الذهبي يجذب كل من مرعليه لم ارى صفاء للعسل الا بصفاءقلبك حقيقةً اثلج الصدرطرحك لك خالص الود |
رد: الشوق ذباح
,,’’ لحرفك عذوبهْ مختلفهْ .. وكأنْ الأحساس ذآتهُ هو الناطقْ .. حرفً يهذيْ بـالجمالْ .. تحيتي لك تتغلف بنرجسيه صافي دمت بنبض فاخـر.. ولك أجمل الود وأجزلْ الشكرْ .. |
رد: الشوق ذباح
أسعدني مروركم لاحرمت الطله دمتم بحب |
رد: الشوق ذباح
يتمايل الياسمين شذى بجمال متصفحك ..~ وتتراقص الورود متعطره بروعة ماطرحته أناملك ..~ لروحك أطيب الورد واكاليل الزهر ..~ معطره برقة نبضك ..~ http://www.dlu3at.net/vb/images/smil...tjrtedrtrt.gif |
رد: الشوق ذباح
منورهـ يالغاليه لاحرمت الطله ياارب |
| All times are GMT +3. The time now is 11:35 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا