منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   رومانتيك الحب ش (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2920)

الحنون 06-15-2009 06:58 PM

رومانتيك الحب ش
 
انا اشهد ان الحب راحت لياليه
واليوم ضايع بين هاتف وجوال


هذا مرض كثير منهو يعانيه
لا شك ظلم الحب من بعض الانذال


اللي نزل في السوق ربي يشافيه
الناس تنظر له نبظرات نشال



من يأدي العربان لابد تأذيه
حكمه من الجدان والعم والخال



الحب غالي واجب الكل يغليه
يداره مثل العين في كل الاحوال



القلب له واحد عن الناس يكفيه
درب الوفاء معروف دايم بالافعال

من قلمي

الغلآ 06-15-2009 08:15 PM

الحب غالي واجب الكل يغليه
يداره مثل العين في كل الاحوال



القلب له واحد عن الناس يكفيه
درب الوفاء معروف دايم بالافعال




صح لسانك يالحنون

رااائع ماخطه قلمك من ابدااااع ..

تحيااااتي لكــ ..

حنووونه 06-15-2009 08:34 PM

كلمات خطت بقلمك وطرحت هنآآ
قمة الروعه
تقبل تحيااتي وتقديري لك

غيبتك تنهى حضوري 06-15-2009 11:11 PM

ابدعت وابدع قلمك الذهبي


واصل ابداعك

شكراً لك ولقلمك


دام لنا قلمك


تقبل وجووووووودي

رومانتك بوي 06-15-2009 11:24 PM

صح لسانك

ابيات بغاية الروعه

دام قلمك ودامت صفحاتك لنا لنقرائها

ماتهاب 06-15-2009 11:46 PM

صح لسانك .. وسلمت يمناك .. وعلا شانك ..

ابيات في قمة الروعة ،،

ننتظر جديد نزفك ،،

لاهنت

للوله مشوآآر 06-16-2009 02:12 AM

صح لسانك الحنون قصيده في قمة الروعه...

ومن تقدم الى ابداع.. حفظك الله لنا وحفظ لنا قلمك الذهبي ..

تقبل تواجدي..

القناص 06-18-2009 11:03 AM

القلب له واحد عن الناس يكفيه
درب الوفاء معروف دايم بالافعال


صح لسانك الحنون

قصيده جميله

وننتظر جديد قلمك

تحياتي لك،،،،،،


All times are GMT +3. The time now is 02:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant