![]() |
مـــــخــــطــــوبه
احدى القصيده القريبه الى قلبي وراقت لي
وحبيت انقلها لكم للشاعر حربي الظفيري جلست بضيقتي وحدي افكر في بداياتي على شاطى البحر جالس وكان اليوم بغروبه على الشاطى جلست احسب جروحي وكل خساراتي وكان الوقت حزتها مطر وقلوب...مرعوبه وكانت طفله اصغيره بجنبي تقرا حسراتي كأن الضيقه في وجهى وهي بالروح مكتوبه تذكرت الحبيبه يومها خلتني بأهاتي بعد ما جتني تشكي لي تقول اليوم مخطوبه وعرسي..في شهر(واحد) وضاعت كل حيلاتي وامي اعزمت ناسي ولعرسي جهزوا ثوبه تقول ارجوك تحرق صوري مع رسالاتي وفراقك ماهو بكيفي وانا والله مغصوبه وقالت خذ وعد من دمعي المقهور بسكاتي اموت بحبك الغالي وارد احيا على دروبه وقالت..مدري وش قالت ...انا ميت بلحضاتي خنقني الهم في صدري وشفت الدنيا مقلوبه أبستوعب ولاني قادر استوعب نهايااتي أبي ذرة فرح لكن لقيت الفرحة مسلوبه تساوت دنيتي بعيني تساوى الماضي باالاتي ما دام ان العيوب اليوم ترفع ناس معيوبه رجعت لغرفتي بين (الاثاث) وبين شمعاتي اناظر كل رسايلها وقلت...؟ان كان لي حوبه يا عل اللي خذاها ياخذه ربي من ادعاتي يشوف اللي اا شفته ويصير الهم مشروبه بكيت وما لقيت اللي يواسيني بدمعاتي وشكيت الجرح للدنيا ولا منهو لفت صوبه ما غير(أمي) تحاول بس تخفف لي معاناتي وبكت شافت حياة اوليدها للموت مطلوبه يا دنيا بس خليني ابي ارتاح في ذاتي انا كني على الدنيا خلقتني ربي اعقوبه ابنسي واطوي الذكرى ابدفن كل حكاياتي ابمشي وما أبي احد وهي توبه بعد توبه ابقطع سيرتك واطلب من المولى بركعاتي يصبرني على غيابك واعيش بدنيه محجووبه وانا قلبي يا عمري تاب وعزم يجمع اشتاتي واذا قلبي طلع مذنب ترى انتي اعظم اذنووبه |
وقالت..مدري وش قالت ...انا ميت بلحضاتي خنقني الهم في صدري وشفت الدنيا مقلوبه أبستوعب ولاني قادر استوعب نهايااتي أبي ذرة فرح لكن لقيت الفرحة مسلوبه ابيات قمه برووعه سلمت اناملك اخوي دمت بود |
اسعدني مرورك عاشق
دمت بود يالغلا |
روووعه على الابيات الحلو راعي الجرح
تسلم اناملك على الطرح الرائع تحياتي لك |
اسعدني مرورك احمد
تقبل تحياتي |
روووعه وقمه فالابداع راعي الجرح
تسلم يمينك على طرحك الحلو تقبل مروري،،،،، |
أبستوعب ولاني قادر استوعب نهايااتي
أبي ذرة فرح لكن لقيت الفرحة مسلوبه تساوت دنيتي بعيني تساوى الماضي باالاتي ما دام ان العيوب اليوم ترفع ناس معيوبه دائما مبدع صح لسانك ولسان الشاعر تحياتي لك |
قصيدة رائع جدااا
تسلم يمناك يعطيك العافية وانتظر المزيد من ابداعك الرائع تقبل مررروري |
يعطيك العافيه أخوي راعي الجرح ع الطرح الراقي دائما مبدع تقبل مروري
|
شكرا على مرورك القناص
تقبل تحياتي |
| All times are GMT +3. The time now is 02:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا