منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   نسيم الشوق ناداني (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=28472)

اسير الشوق 09-08-2012 05:38 AM

نسيم الشوق ناداني
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

صباح / مساء الجوري .

تمر بك الكثير من الأشعار والخواطر والمقاطع تجد صداها في قلبك وجميع جوارحك ..

تطرب لها تسعد معها تسري بك الخياااال من خلالها ..


اخترت لكم احد المقاطع الجميلة التي لها في مشاعري الشيء الكثير



http://www.youtube.com/watch?v=uol2Sfj8E0Q

جناين ورد 09-08-2012 05:57 AM

رد: نسيم الشوق ناداني
 
مقطع رائع كصاحبه
كما تعودنا منك التميز
اسير الشوؤق
دأإ‘أم نبض قلمك
لاحرمناإأ‘أ الله جديدك
دمت بالف خير

اسير الشوق 09-08-2012 06:24 AM

رد: نسيم الشوق ناداني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 368905)
مقطع رائع كصاحبه
كما تعودنا منك التميز
اسير الشوؤق
دأإ‘أم نبض قلمك
لاحرمناإأ‘أ الله جديدك
دمت بالف خير


هي مشاعركم المتدفقة بالحب والصفاء وجمال الجوهر

كانت حاضرة فكانت الاشياء التي تلامسها نسيج منها ..

دمتي بخير وانس وسعادة .

اطيب الأماني .

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 09-08-2012 11:18 PM

رد: نسيم الشوق ناداني
 
أسيرالشوق
يعطيك العافيه على الطرح
الأكثرمن راااائع
نتحرى جديدك0000
ودي وغلااااي

اسير الشوق 09-09-2012 01:01 AM

رد: نسيم الشوق ناداني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ (المشاركة 368952)
أسيرالشوق
يعطيك العافيه على الطرح
الأكثرمن راااائع
نتحرى جديدك0000
ودي وغلااااي



الأخت الرائعة / وردية الخد .

اسعدني تواجدك وردك الراقي ..

الله يعافيك من كل شر .

اطيب الأماني


All times are GMT +3. The time now is 12:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant