![]() |
كم احبه ذلك العضو الذي يسكنني|~
كم احب ذلك العضو الذي يسكن بين اضلعي ويضخ دمي في انحاء جسدي وان توقف توقفت حياتي كم احببه لأنه يكشف لي اناس لا اعرف حقيقتهم هل تعرفون كيف !! حين ما التقي بهم لأول مرة يبدا قلبي بالخفقان بطريقتان الأولى : ببطئ شدييد وكأنه شارف على التوقف حينها اعلم ان الذي يقف امامي كااذب ... لأبدأ بدوري في مجاملته والتسليك له . والثانيه:يبدابخفقاان سرييع ثم يبدا بالتباطء حتى تنتضم نبضاته في تناسق عجييب حينها اعرف بإن من امامي يبادلني نفس شعوري تجاهه ..... قلبي هو مرآتي اللتي تكشف لي حقاائق النااس فأنا اتبعه بحكمتي ... بقـلـمي...: |
رد: كم احبه ذلك العضو الذي يسكنني|~
يـعـطـيــكـ الـعـافــيــهـ ع رووووووعة طرحكـ دمت ودـأـأم تـمـيــزكـ:1 (12): |
رد: كم احبه ذلك العضو الذي يسكنني|~
الله الله
من ورانا ياراويه ههههههههههههههه بس من جد أهنيك على روووعه قلمك واصلي أبداعك وتألقي وكلنا شوقاً بأنتظار نزف قلمك :) واحلا فايف ستار لموضوعك :12: |
رد: كم احبه ذلك العضو الذي يسكنني|~
وردية الخد
الأروع مرورك لك كل الشكر القناص شنو اللي من وراكم هههههههههههههه ما سويت شي انا :6: ههههههههههه منوور خيو |
رد: كم احبه ذلك العضو الذي يسكنني|~
الله عليك مممممبدعه ورائعه واصلي ابداعك حياتي بالتوفيق يا رب
|
رد: كم احبه ذلك العضو الذي يسكنني|~
منووورة
لك كل الشكر ع المرور |
| All times are GMT +3. The time now is 02:10 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا