![]() |
ليــــــة العشق
لية العششق ... ب عيون أهلنا عيب..!! . . وليشش يجبرون اننا ...نسكت مانبوح لية يموت حب بين قلبين ..!! . . عششان شي اسمه ..عادات وتقاليد.. صح ليشش ..! قولوا ليشش..! |
رد: ليــــــة العشق
يعطيكي الف عافيه ع الموضوع
نتطلع لجديدك دمتي خالص شكري لكي |
رد: ليــــــة العشق
ذائقه مميزه وراقيه
تسلم اناملك ع نزف قلمك واحساسك بانتظار جديدك وعطائك مودتي |
رد: ليــــــة العشق
يعطيكم الف عااافيه على تقييمكم على موضوعي دمتم |
| All times are GMT +3. The time now is 12:43 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا