منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   ليــــــة العشق (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=28048)

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 08-03-2012 07:56 AM

ليــــــة العشق
 
لية العششق ...
ب عيون أهلنا عيب..!!
.
.
وليشش يجبرون اننا ...نسكت مانبوح
لية يموت حب بين قلبين ..!!
.
.
عششان شي اسمه
..عادات وتقاليد..
صح ليشش ..!
قولوا ليشش..!

جناين ورد 08-04-2012 04:09 AM

رد: ليــــــة العشق
 
يعطيكي الف عافيه ع الموضوع
نتطلع لجديدك دمتي
خالص شكري لكي

يوسفية الملامح 08-04-2012 05:00 AM

رد: ليــــــة العشق
 
ذائقه مميزه وراقيه
تسلم اناملك ع نزف قلمك واحساسك
بانتظار جديدك وعطائك
مودتي

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 08-04-2012 07:56 AM

رد: ليــــــة العشق
 
يعطيكم الف عااافيه على تقييمكم على موضوعي دمتم


All times are GMT +3. The time now is 12:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant