منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تمضيِ الأيأٌم ولآْندريِ عنَ المكتوَب.. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=28043)

miss rahaf 08-02-2012 05:17 PM

تمضيِ الأيأٌم ولآْندريِ عنَ المكتوَب..
 

بسم الله الرحمن الرحيم

كن هادئا تعال معي وتأمل دقائق وانس الوقت









حلق معي باحساسك وقلبك في حروفي ونبض كلماتي تامل الايام وهي تسير !!








الوقت يمضي














وَتَمْضِيَ الْأيْآمْ ولاندري عن المكتوب







رُبَّمَا بَقِيَ لَنَا ثَوَانِيِ دَقَائِقَ سَاعَاتٍ ايَّامٍ اشْهُرِ سِنِيْنَ





الَىَّ مَتَىَ وَالْايَآمَ تَسْرِقْنَا وَنَحْنُ فِيْ غَفْلَهٍ









هَذَا مَهْمُوُمٌ وَهَذَا حَزِيِنْ وَهَذَا فَقَدْ الْامَلِ وَهَذَا يَشْتَكِيْ





وَهَذَا وَهَذَا؟؟!!









انْتَ تَتَنَفَّسْ انْتَ مُعَافَىً انْتَ سَلِيْمٍ الْعَقْلِ اذَا الْدُّنْيَا بِخَيْرٍ





وَالْلَّهُ احْنَا بِخَيْرٍ وَسِعَ صَدْرَكَ وَخَلِّيْ قَلْبِكَ كبّيّيّيّيّيّيّيّييِيّرِ









وَتَمْضِيَ الْأيْآمْ







قَطَعْنَا صِلَةُ الَآرْحَامِ هُمْ لايَزُورَنا وَنَحْنُ لَمْ نُبَادِرَ بِالِزِيَارِهُ





لِلْكُلِّ ظُرُوْفِهِ مَاذَا تَنْتَظِرْ انّ يَزَوَرُّوكَ حَتَّىَ تَرُدَّ الزِّيَارَهْ






قَدْ تَكُوْنُ ظُرُوْفِهِمُ هِيَ مَا ابِعِدَتِهُمْ لَآَ نَعْرِفُ احْوَالَهُمْ






لِنَسْأَلَ عَنْهُمْ.






وَمَا اجَمَلٌ التَّوَاصُلِ وَالْتَّرَاحُمِ كُنْ شَمْعَةً لَآَ تَنْطَفِيِ وَاشْعِلُ الْمَحَبَّهْ

















فَأَنَّ فِيْ ذَلِكَ بَرَكَةِ بِالْرِّزْقِ وَالْعُمْرُ








وَعَنْ أَبِيْ هُرَيْرَةَ رَضِيَ الْلَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَجُلا قَالَ : يَا رَسُـوَلِّ الْلَّهِ إِنَّ لِيَ قَرَابَةً أَصْلُهُـمْ وَيَقْطَعُوْنَنِيْ ، وَأَحْسَنُ إِلَيْهِمْ وَيُسِيؤُونَ إِلَيَّ ، وَأَحْلُمُ عَلَيْهِمْ وَيَجْهَلُوْنَ عَلَيَّ فَقَالَ صَلَّىَ الْلَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِنَّ كُنْتَ كَمَا قُلْتَ فَكَأَنَّمَا تُسِفَهُمْ الْمَلُّ وَلَا يُزَالُ مَعَكَ مِنْ الْلَّهِ ظَهِيْرٌ عَلَيْهِمْ مَا دُمْتَ عَلَىَ ذَلِكَ ] . رَوَاهُ مُسْلِمٌ .















وَتَمْضِيَ الْأيْآمْ







نَقْضِيَ مُعْظَمَ وَقْتِناا عَلَىَ الْنِّتِّ





مِنَّا مَنْ يَقْضِيَ وَقْتَهُ بِمَا لَا يَنْفَعُ






وَمِنَّا مَنْ يَكْتُبُ اوْ يُنْسَخَ وَيُلْصَقَ









فَأَذَا ارَدْنَا اضَافَةً مَوْضُوْعٌ فَهُنَااكَ خَيَارَاتْ ارْسَالِ وَالْمُعَايَنّهُ





انْتَظِرْ هَلْ مَا كُتِبَتَا؟؟






شااااهدِ لَنَا اوْ عَلَينااا؟






لِنُسَجِّلْ دُخُوْلِ يَتْرُكُ اثَرٌ طَيِّبٌ وَلْيَكُنْ كُـ الْعِطْرِ يَفُوْحُ








سَــ نَمُوْتُ وَيَبْقَىَ مَا كَتَبْنَا





سَنَزْرَعُ مَا يَسُرُّنَا فِيْ الْآَخِرَهِ حَصَدَهُ●●















وَتَمْضِيَ الْأيْآمْ









هُنَاكَ مِنْ اخْطِئَ بِحَقِّنَا وجَرِحِنَآً وَمَرَّ الْوَقْتُ وَقَسَتْ الَقَلَوْوْبّ





سْنَغْفّرِ لَهُمْ وَنُبَادِرَ الْسَّيِّئَةَ الْحَسَنَهْ وَنَمْسَحَهَا بِطِيبَنَآً








وَهُنَاكَ مَنْ هُمْ حَوْلَنَآِ وُلَآ نَشْعُرُ بِهِمْ وَجُوْدُهُمُ كَعَدَمِهِ







لَمَّآ فَقَدْنَا لَذَّةٍ الْحَدِيْثِ وَالْجُلُوْسَ مَعَ بَعْضٍ





اصِبُحِنَآً كَالْغُرَبَآءِ سَــ نَحَتَوِيْهُمْ وَنُشْعِرَهُمْ بِوُجُودْنَآً






سَــ نَغَمْرِهُمْ بِالْمَحَبَّهْ وَسَتُلَيِّنَ قُلُوْبِهِمْ فَهُمْ جُزْءٌ مِنْ حُيِآتُنا









كُنْ صَبُوْرٌ وُلَآ تَجْزَعْ فَمَآَ الْدُّنْيَآ الَا دُآَرٍ مُرُوْرِ





سَنَعِيشُ بِالْحُبِّ ونَهْدِيْهُمْ الابُتِسِآمَهُ㋡






فَرُبَّمَآ لَنْ يَكُوْنْوَ يَوْمَا هُنَآْ















وَتَمْضِيَ الْأيْآمْ








وَنَنْظُرُ الَىَّ صُوَرَنَا صِغَارٌ ابْتِسَآمَآتِنا فَرِحْنَا صِفَآ الْحَيَاهْ بِعُيُونَنَآً





ونَتُسْألُ ايْنَ اخْتَفَىَ كُلُ هَذَا لَمَّآ تَغَيَّرَتْ مَلَآمِحِنَآ وَضَآقَتْ خَوَاطِرِنَآ






اصْبَحْتُ الْكَآبَهْ عِنْوَآنٌ لَنَا؟؟؟وَهِيَ مِنْ صَنَعُنَآً









قَيلَ عِنَدَمّا تَرَىَ شَخْصٍ يَضْحَكُ بِجُنُوْنْ اعْرِفْ انّ دَاخِلَهُ يَبْكِيَ





انْتَظَرَ انْتَ وَحْدَكَ الْمَسْؤُوْلِ






الْسَّعَادَهْ مَوْجُوْدِهِ لَكِنْ لانُدْرِكَهَآً








انْتَ سَعِيْدٍ عِنْدَمَآْ تَرْضَىَ عَنْ نَفْسِكَ





سَعِيْدٍ بِرِضَى الْلَّهِ سَعَادَهُ لَآَ يَعُدُلِهَآً شَيْ






سَعِيْدٍ لَوْ تُدْرِكَ مَدَىْ الْنَّعَمِ الَّتِيْ بَيْنَ يَدَيْكَ






سَعِيْدٍ انْتَ لَوْ صَبَرْتَ وَتَحَمَّلْتُ وَشَكَرْتُ








نَعَمْ سَعِيْدٍ وَلَا تَدْرِيْ انّ غَيْرُكَ يَحْسُدُكَ





لَوْنُ حَيَآتِكْ بِالْوَآنْ الْطُفُوْلَهِ






وَكُنْ سَعِيْدٍ يُسْعِدِ مِنْ حَوْلِكَ














الْلَّهُمَّ اجْعَلْ أُمِّيَّ وَأَبِيَّ





مِمَّنْ تَقُوْلُ لَهُمْ الْنَّارَ :






أُعَبِّرُ فَإِنَّ نُوْرَكِ أَطْفَا نَارِيْ






وَتَقُوْلُ لَهُمْ الْجَنَّهِ :






أَقْبَلَ فَقَدْ اشْتُقَّتْ إِلَيْكَ قَبْلَ انْ أَرَاكَ






الْلَّهُمَّ أَغْفِرْ لَهُمْ وَوَالِدِيْهِمْ وَالْمُسْلِمِيِنَ أَجْمَعِيْنَ






آَلَلّهُمَّ آَمِيْنَ









وَتَمْضِيَ الْأيْآمْ







وَانَا مَعَكُمْ قَضَيْتَ اجَمَلٌ الْآَوَقِآتَ وَاطيِبِهَآً





عَرَفْتُ فِيْهِ الْنَقَآءْ وَالْصّفَآءِ وَقُلُوْبُ مُمَيِّزَه







وَسَـ يَآْتِي الْيَوْمُ مَا كُنْتُ سِوَىْ عَآبِرَ فِيْ دُنْيِآٍ زَائِلَهْ





سَـ تَمُرُّ عَلَيْكُمْ كَلِمَآتِيْ فَتَذَكَّرُوْنِيْ وَانّي وَالْلَّهُ ارْجُوَ انْ تِسآمِحُوْنِيّ









ღღتَذَكَّرُو بِــ أَنَّ الْظَّلامَ مَهْمَا اشْتَدَّ وطَآلِ سَـ يَأْتِيَ الْفَجْرِ وَتُشْرِقُ







•••لِتَكُنْ الابُتِسِآمَهُ رَفِيقْتِكُمْ وِالْآَمُلَ وَالتَفَآؤْلَ طَرِيْقِكُمْ•••









آللهمْ آنّيْ آشهدّكْ ..







وٍأ’شهّدْ خلقّكْ ..





وٍأشهّدْ كلْ آلعيوٍنْ آلتّىْ ستقرٍأنّىْ [هنّآ ]






وٍكلْ [ آلقلوٍبْ ] آلتّىْ ستمرٍنّىْ منْ هنّآ






آنّىْ قدّ .....






[ اغآدر من هنآ بقضآئك وقدرك المكتوب ]






فآن رحلت آجعل ليً سيره حسنه بقلوب من مرو هنآ ...!






اللهم آني استغفرك اذآ اخطيت واذنبت بيوم ..






اللهم احسن خآتمتي بالعمل الصآالح








ولآتجعل الدنيآ اكبر همي









أسألُ الله أن يُصلِحَ نَوآيآنَآ..








ويُعيننَآ على الإحسَآنِ والبِرْ..








مما لامس احساسي من قلبي الى قلوبكم
في أمان البارئ

طيف الذكريات 08-03-2012 02:43 AM

رد: تمضيِ الأيأٌم ولآْندريِ عنَ المكتوَب..
 
موضوع جميـل جدآ و في غآية الروعهـ
مشبع بالكلمآت الصآدقة
لا حرمنآآآ من جديدك

miss rahaf 08-03-2012 07:23 PM

رد: تمضيِ الأيأٌم ولآْندريِ عنَ المكتوَب..
 
الاروع مرورك غلاتي

ولا منك

شاكرة مرورك

ملامح خجولهـ 08-17-2012 06:40 AM

رد: تمضيِ الأيأٌم ولآْندريِ عنَ المكتوَب..
 
جزآك الله آلف خير
وبآرك الله فيكِ
بميزآن حسنآتكِ

بنت العنزي 08-17-2012 09:34 AM

رد: تمضيِ الأيأٌم ولآْندريِ عنَ المكتوَب..
 
سسستمضي باذن الله جزاك ربي الجنه

miss rahaf 10-02-2012 04:49 PM

رد: تمضيِ الأيأٌم ولآْندريِ عنَ المكتوَب..
 
امين وياكم منورين حبايبي

أمواج الشوق 10-02-2012 05:48 PM

رد: تمضيِ الأيأٌم ولآْندريِ عنَ المكتوَب..
 
جزاك الله خير الجزاء وجعله
في ميزان حسناتك ولاحرمك

الاجر يارب وأنار الله قلبك
بنور الرحمن والايمان
دمتي بحفظ الرحمن

miss rahaf 10-02-2012 05:54 PM

رد: تمضيِ الأيأٌم ولآْندريِ عنَ المكتوَب..
 
اللههم امين وياكك ي قلبهآآآ

الله يحفظكك منورهه متصففحي

ورد الجوري لروحك ########


All times are GMT +3. The time now is 06:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant