منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   ولكنني سأحلم أكثر (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27932)

نواف 07-14-2012 11:56 PM

ولكنني سأحلم أكثر
 

كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها
عن صدرك ليضم رأسي
http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif
حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري
صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي
http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif
يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي
http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif
حبيبي
عندما أنام
أحلم أنني أراك ... بالواقع
وعندما أصحوا
أتمنى ان أراك ثانية
في أحلامي
http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif
حـبـيـبـي
لن يحتل قلبي سواك
فكيف أنساك
أخذت أفكر بجنون
بسبب بعدي عنك
ما أصعب البعد والفراق
وكم أكرههما
http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif
وجدانك هو ذاتي
و أنا أسكن فؤادك
ولن أرحل عنه
عندما أفكر بك
تحملني مشاعري
و أشواقي إليك
http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif
أحلم بلقاء
طال إنتظاره
فطال الحلم
وملًني الضجر
ولكنني سأحلم
أكثر و أكثر و أكثر

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 07-15-2012 12:32 AM

رد: ولكنني سأحلم أكثر
 
إأحإأسيس تبعثر لتكؤن خإأطره جميله ||~

سلمت ع نثرهإأ خيؤ ||~

ؤردي ||~

دعإأني إألششؤق ||~

يوسفية الملامح 07-16-2012 01:46 AM

رد: ولكنني سأحلم أكثر
 
رـآق لي مآتصفحت هُنآـا
سلمت يدـآك
وأجزل عليك من عظيم عطآيآه
بـإنتظار جديدك القآـادم . . .
بآقآت ـالشكر وـآالتقدير ـاإقدمهآ لك
http://i2.tagstat.com/image02/a/32ae/005I054KzaK.gif


All times are GMT +3. The time now is 09:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant