![]() |
ولكنني سأحلم أكثر
كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif حبيبي الشوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك ..... تنادي لعيناي يداك ..... تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات يا من ملكت قلبي ومُهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك ... بالواقع وعندما أصحوا أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif حـبـيـبـي لن يحتل قلبي سواك فكيف أنساك أخذت أفكر بجنون بسبب بعدي عنك ما أصعب البعد والفراق وكم أكرههما http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif وجدانك هو ذاتي و أنا أسكن فؤادك ولن أرحل عنه عندما أفكر بك تحملني مشاعري و أشواقي إليك http://www.raw3h.net/main3/e/set20floater.gif أحلم بلقاء طال إنتظاره فطال الحلم وملًني الضجر ولكنني سأحلم أكثر و أكثر و أكثر |
رد: ولكنني سأحلم أكثر
إأحإأسيس تبعثر لتكؤن خإأطره جميله ||~
سلمت ع نثرهإأ خيؤ ||~ ؤردي ||~ دعإأني إألششؤق ||~ |
رد: ولكنني سأحلم أكثر
رـآق لي مآتصفحت هُنآـا
سلمت يدـآك وأجزل عليك من عظيم عطآيآه بـإنتظار جديدك القآـادم . . . بآقآت ـالشكر وـآالتقدير ـاإقدمهآ لك http://i2.tagstat.com/image02/a/32ae/005I054KzaK.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 09:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا