منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   اكثر كلمه تزعجني !!!! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27886)

جناين ورد 07-10-2012 04:10 AM

اكثر كلمه تزعجني !!!!
 
لاتخفى عنا هالكلمه

ولكن ياترا لما تقال لنا
ولما يوجهون اصابع الاتهام لنا وهم سببها

انتي تغيرتي علينا (((كلمه مااثقلها كم تزعج

يامن سالني لما تغيرتي
اود ان اطرح عليك بعض من الاساله

لماذا انا من تراه يتغير
لماذا توجه اصبع اتهامك الي وتقول تغيرتي
برأآأيك كم اتغير بحياتي ولما كل هالتغير

لماذا حين ارد لك سوالك بسوال تنكر وردك داما حاظر
حين اسالك لما انا التي تتغير وانت لم تتغير
تعلو شهقتك ونبرت صوتك بقولك انا انا لم اتغير

اريد ان اضع حدا لاسالتك

فجوابي لكل من وجه الي سوال لما تغيرتي ؟؟؟؟!!!

انا لم اتغير من محض ارادتي
انا لم اتغير مجرد مزاج
انا لم اتغير لم اتغير
انا كما انا
وان تغيرت
فانتم بافعالكم وتصرافتكم تجبرونني بآآآآآن أآأآتغير

وفي الختام
كم تزعجني عبارة تغيرتي فــ(انتم من اجبرني على التغير )))
كلمات من خاطري وضعها فكري قبل قلبي
وخطها قلمي لكم *(*(جناين ورد*)*):great:

ماجد 07-10-2012 04:21 AM

رد: اكثر كلمه تزعجني !!!!
 
الله يعطيك العافيه يارب http://im13.gulfup.com/2012-06-15/1339754881132.gif

يوسفية الملامح 07-10-2012 04:51 AM

رد: اكثر كلمه تزعجني !!!!
 


يسلمو غلاتي
بانتظار جديدك بكل شوق
باقة من الجوري
لـ سموك

تابت جروحك 07-10-2012 06:33 AM

رد: اكثر كلمه تزعجني !!!!
 
وشخص تباشر بالمطر
(( يوم تلقاه ))
ولو في يدك تعطيه
>>>> عــمــرك<<<<
(( عطيته ))

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 07-11-2012 11:18 AM

رد: اكثر كلمه تزعجني !!!!
 
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائكـ
ودائما بانتظار جديدكـ
اعذب التحايا لكـ .


All times are GMT +3. The time now is 05:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant