![]() |
خـــــلونــــي ...وحـــــيـــــد ,,,
|
رد: خـــــلونــــي ...وحـــــيـــــد ,,,
يعطيك العافيه
|
رد: خـــــلونــــي ...وحـــــيـــــد ,,,
الله يعافيك
منورهـ ^_^ |
رد: خـــــلونــــي ...وحـــــيـــــد ,,,
|
رد: خـــــلونــــي ...وحـــــيـــــد ,,,
انا مانـي غشيـم أحـط أيـدي فـي جحـر هالـداب
وصعبـه مرتيـن ألـدغ بهـذا الجحـر ومـن دابـهـ صحيح أنـي هـواوي وأعتـرف أنـي قتيـل أهـداب ولكـن مـن ذبحـنـي بالـهـدب نتـفـت أهـدابــهـ |
| All times are GMT +3. The time now is 02:05 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا