منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تفاءلوا! لا تخلو الحياة من بهجة (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27824)

يوسفية الملامح 07-04-2012 02:54 AM

تفاءلوا! لا تخلو الحياة من بهجة
 

ذات صباح , أو ذات مساء ,
سَـ نكسو الجدران بالألوان ,
بالأمل ,
برذاذٍ من حياة..

سنُلون الحائط الأسود ,
سنرسم عليه طيفَ تفاؤل ,
وشُعاعَبَهجة !








http://www.karom.net/up/uploads/karo...3411369062.png






تفاءلوا!
لا تخلو الحياة من بهجة ,
ولا ينفذ منها الأمل ,
ولا تُسلب منها الألوان ,


ولكم بالكدر " أجر"
يُضاعف إن حواه " الصبر"

فأبشروا!











http://www.karom.net/up/uploads/karo...3411369065.png




وما المشكلة في كونك "شخصاً مختلفاً" ؟!
ما دام ذلك الـ"
فرق" لا يتعارض مع دينٍ أو أخلاق ومبادِئ !

يا للعجب !
وهل علينا أن نكون نسخاً متشابهة
"ومشوّهة" من الآخرين كي نرضى تمام الرضا عن أنفسنا ؟!


كونـي على ثقة يا رفيقتي..
بأن أول قرار "شُجاع" عليك اتخاذه .. هو "الرضا عن نفسك"

ارضي بأصلك , بنسبك , بشكلك , بالأمور التي لا يمكنك تغييرها في حياتك!!
تلك التي خُلقت بها ..


وإياك ثم إياك .. وإياك فإياك !
أن
تظنـيبأني أدعوك لترك العمل على تطوير نفسك وتنمية ذاتك ..
فرق بين
"شكل خُلقت به" وَ "خُلق يمكنك أن ترتقي به"
فَ
ارضي بالأول , واعملـي على التميز في الآخر http://www.karom.net/vb/images/smilies/smile.gif

()"







http://www.karom.net/up/uploads/karo...3411369063.png



قد يجيءُ يوم أشتاقُ فيه إلى نفسي الآن !

لذا علي أن أُحبها كثيراً , ولذاتِ السبب .. علي أن أبذل جُهدي لأكون ..


أفضــل ,


أفضلُ من قد أشتاقُ له يوماً ما ..
مُستقبلاً .. قد يكون " أنا ! "
كزهرة بابونج , تشتاق ليوم كانت فيه بِذرة صغيرة , لطيفة !
تشتاقُ لرائحةِ التعب الذي أنهكها ..
لأيام السهر ,
لليالي الجُهد الطويييل .. والذي يبدو كأنه لن ينتهي !

تشتاقُ ليومٍ كانت فيه بذرة, مع كونها الآن زهرة فاتِنة !
ولكنه حنين الذكريات , يرتدي عباءة الغموض أحياناً ..
ويلفُ وشاحاً على أمورٍ خشية أن نفهمها , فتبدو لنا مُبهمة :')





**

فلنحـرص ,

يا صحبة, أن تكون ذكرياتنـا بابونجيّة http://www.muslmah.net/imgpost/11/52...1170a0f14c.gif







http://www.karom.net/up/uploads/karo...3411369066.png

وهل أجمل من صباحٍ ينتشي بـ "عطر من حُب" !
و إشراقة شَمسٍ لهُ تُشِعُّ بالـمودة ؟!

وقلبٌ به .. لا يحملُ بين جنبيهِ "غِلًّا لِّلَّذِينَ ءَامَنُوا" ؟!
أحيوا صباحاتكم بالحُب والصفاء ()"







http://www.karom.net/up/uploads/karo...3411369064.png


إن عِشنا بالحُب النقي حياتنا ,
فَ لسوف تُصيّر "كُرتُنا الأرضية" قلباً بالـ وُدِّ ينبض !!





















http://www.karom.net/up/uploads/karo...3411369067.png




أ تسمعون معي !
"قرع أقدام" الصباح ،
أ يمكنكم الانصات إلى "همساته" ،
حين يُحدثني بـ رِقة : حيّ على الأمل الجميل !

()"




أنفاس الورد 07-04-2012 07:01 AM

رد: تفاءلوا! لا تخلو الحياة من بهجة
 
روووووووعه

تسلم اياديك عزيزتي ماننحرم منك

دماء الشوق 07-04-2012 07:31 AM

رد: تفاءلوا! لا تخلو الحياة من بهجة
 
يعطيك العافيه ع الكلماات يا الغلا ..

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 07-05-2012 11:46 PM

رد: تفاءلوا! لا تخلو الحياة من بهجة
 
..

وما المشكلة في كونك "شخصاً مختلفاً" ؟!
ما دام ذلك الـ"
فرق
" لا يتعارض مع دينٍ أو أخلاق ومبادِئ !

يا للعجب !

وهل علينا أن نكون نسخاً متشابهة
"ومشوّهة" من الآخرين كي نرضى تمام الرضا عن أنفسنا ؟!


كونـي على ثقة يا رفيقتي..
بأن أول قرار "شُجاع" عليك اتخاذه .. هو "الرضا عن نفسك"

ارضي بأصلك , بنسبك , بشكلك , بالأمور التي لا يمكنك تغييرها في حياتك!!
تلك التي خُلقت بها ..

.


عِطْرُكِ أَنْفَاسي 07-06-2012 07:16 PM

رد: تفاءلوا! لا تخلو الحياة من بهجة
 
كلمات رآأآئعه ومميزة

مع شكري لك


All times are GMT +3. The time now is 03:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant