منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   الجفاـأـأـأـأـأ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27748)

جناين ورد 06-26-2012 04:57 AM

الجفاـأـأـأـأـأ
 
لاجيت ابحكي كم لساني تلعثم
ماغير أساير دمعتي وسط عيني

لا لا تلوم الي قليبه تحطم
ماصرت أميز من شمالي يميني

يابخت منهو في حياته تبسم
دام المصايب كلها ترتجيني
الحزن فيني مثل طيرن ترنم
فاقد جناحه يعني الحزن فيني

كلي على بعضي تراني محطم
ماني مصدق ان خلي جفاني

**********************************************

أإميرأإلمشأإعر 06-26-2012 06:21 AM

رد: الجفاـأـأـأـأـأ
 
يصح لسانك سيدتي
كلام في قمة الابداع
نابع من القلب والكن السان خافيه
يعبر عن مدى قهر الانسان اذ شاف من يحبه يجافيه
تقبلي مروري وكل ودي وشوقي
تحياتي لك

MR.GIVENCHY 06-26-2012 11:45 AM

رد: الجفاـأـأـأـأـأ
 
صح لساانك اختي

ربي يعطيك العافيه على الطرح الراائع


تقبلي مروري ولك كل الشكر والتقدير

يوسفية الملامح 06-27-2012 03:39 AM

رد: الجفاـأـأـأـأـأ
 
طآب لي المكوث بين أرجآئك ..
أنتظر شغف أبدآعك العميق ..
يعطيك ألف مليون عآفيه ..
أكليل من الورد لـ روحك ..
وفيض من الود لـ طهر قلبك ..
آرق آلتحآيآ ..

http://img22.dreamies.de/img/733/b/6i7toxkdevc.gif

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 06-27-2012 11:56 PM

رد: الجفاـأـأـأـأـأ
 
يابخت منهو في حياته تبسم
دام المصايب كلها ترتجيني
الحزن فيني مثل طيرن ترنم
فاقد جناحه يعني الحزن فيني

.
....
هههههههههه غصب يصير فيك الحزن ههههههههههههه
سلم قلبك من الحزن خيتوو http://www.bnatalqsim.com/vb/images/smilies/Do5_049.gifhttp://www.bnatalqsim.com/vb/images/smilies/hrt.gif
وصح السانك
لاتحرمينا


All times are GMT +3. The time now is 07:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant