![]() |
الجفاـأـأـأـأـأ
لاجيت ابحكي كم لساني تلعثم
ماغير أساير دمعتي وسط عيني لا لا تلوم الي قليبه تحطم ماصرت أميز من شمالي يميني يابخت منهو في حياته تبسم دام المصايب كلها ترتجيني الحزن فيني مثل طيرن ترنم فاقد جناحه يعني الحزن فيني كلي على بعضي تراني محطم ماني مصدق ان خلي جفاني ********************************************** |
رد: الجفاـأـأـأـأـأ
يصح لسانك سيدتي
كلام في قمة الابداع نابع من القلب والكن السان خافيه يعبر عن مدى قهر الانسان اذ شاف من يحبه يجافيه تقبلي مروري وكل ودي وشوقي تحياتي لك |
رد: الجفاـأـأـأـأـأ
صح لساانك اختي
ربي يعطيك العافيه على الطرح الراائع تقبلي مروري ولك كل الشكر والتقدير |
رد: الجفاـأـأـأـأـأ
طآب لي المكوث بين أرجآئك ..
أنتظر شغف أبدآعك العميق .. يعطيك ألف مليون عآفيه .. أكليل من الورد لـ روحك .. وفيض من الود لـ طهر قلبك .. آرق آلتحآيآ .. http://img22.dreamies.de/img/733/b/6i7toxkdevc.gif |
رد: الجفاـأـأـأـأـأ
يابخت منهو في حياته تبسم
دام المصايب كلها ترتجيني الحزن فيني مثل طيرن ترنم فاقد جناحه يعني الحزن فيني . .... هههههههههه غصب يصير فيك الحزن ههههههههههههه سلم قلبك من الحزن خيتوو http://www.bnatalqsim.com/vb/images/smilies/Do5_049.gifhttp://www.bnatalqsim.com/vb/images/smilies/hrt.gif وصح السانك لاتحرمينا |
| All times are GMT +3. The time now is 07:19 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا