![]() |
افتقدت دفء حضنك
أغمضي عينيك وتخيليني وعانقيني أفتقدت دفء حضنك وهمس صوتك ورقة مشاعرك لاتحرمينني الحياة فعناقك حياة لا يعرف قيمت العناق بين المحبين إلا من حرم منه في عناقك ياسيدتي حياة كامله عندما تحتضنينني افقد احساسي بنفسي وبكل من حولي لن انسى ذلك العناق الأول بيننا عندما تعانقت عيوننا وافترشنا وسائد الأمل بسعادة ابدية لاتفرقنا السنين العجاف وغفونا على أمل ان نكون جسد واحد كما اتحدت روحينا وتذوقنا أحلام وردية في غياهب الظلام وتنفسنا هواء العشق والهيام والغرام ما أحلا ان تتحقق أحلامنا حتى ولو ولو بالأحلام |
رد: افتقدت دفء حضنك
مااروع كلماتك ومااجمل عباراتك
قلم ينبض ابداعا وجمال وتميز قطرآت من الشهد سكبتها أنآمل الابدآع على صفحآت الجمآل فترآقصت معها السطور وانتثر عبقها فشهقنا عذوبته وترنمت أروآحنا مع هذه النبرات الرحيقية لك يا رآئع العزف حقاً استمتعتُ بهذا العزف المنفرد من قيثارة المشآعر فانتشت قلوبنا وتفتحت الريآحين مبتسمة لهذا الألق وهذه المعزوفة النقية من عذب الأحآسيس باقة من ورود السعادة تعانق قلبك فهو بحق من أروع مآ نسج من الكلام قلمك يستحق أحترآمى .. بانتظار جديدك بشوق لك الشكر مع بآقآت الورد |
| All times are GMT +3. The time now is 04:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا