![]() |
يسألوني كيف ابها ؟؟؟!!!
ويسألوني كيف ابها؟؟ وقلت ابها :: ابها موطن عشق وآمال وآماني.. ابها موطن ذكريات .. ابها اجمل شيء في هذي الحياة!! ابها انفاس العبير،،، ابها شعر واغنيات وللحس فيها مغاني... في سحبها تدق اجراس المواعيد الجميلة.. وفي شوراعها صخب وجبالها ملا مح للحنين وكل شوق يهدد أنفاس الانين .. صبحها مايشبهه صبح فــ وطن.. والمساء مايشبهه إية مساء.. صاخبه في كل شي فاتنه مثل النساء.. وماتنام !!!! والسهر نديمها واجمل وفي الكلام هي اكبر من كلام... ابها اشواق وغرام ... هي وطن واجمل وطن ومالي بعد ابها وطن ,,,, يكفي أروتني احتواء ...وصبت بصدري اغاني عن مشاعر ترسم الشوق بسمها,,, ولونتني بأجمل ألوان الاماني ابها والله شيء ثاني ... ولو حكيت العمر كله ،،مقدر أوصفها بكلامي.... ومالي بعد ابها وطن...... |
رد: يسألوني كيف ابها ؟؟؟!!!
يسلموووو على الطرح الراقي
لا عدمنا هذا الابداع والتميز كم هووو جميل طرحك لا تحرمينا من جديدك انتظر جديدك بكل شوووق |
رد: يسألوني كيف ابها ؟؟؟!!!
يعطيك العافيه يارب
سلمت انا ملك ابدعتي بتعبيرك الي من اعماق قلبك تحياتي لك تقبل مروري |
رد: يسألوني كيف ابها ؟؟؟!!!
في ضوء خافت .. ظهرت سطورك مشرقة ....!!
تحمل معها .. طيوف النقاء وعذوبة الأحرف .!! تتربع في مساحات العقول .. تروي العروق بعذوبتها وترانيمها .... تحيلي الجفاف .. لينابيع من العطور والبخور ...!! أجدني مذهولة .. أمام جمال إنتقاءك ...!!! http://www.balasmeer.com/Smiles/smiles/30/134.gif |
رد: يسألوني كيف ابها ؟؟؟!!!
يعطيكِ العافيه ع الأختيار الرائع ..
صح لسان شاعرها وسلمت يمناكِ .. يإنتظار جديدكِ وألف شكر لروحكــhttp://www.bnatalqsim.com/vb/images/...2852_thumb.gif |
رد: يسألوني كيف ابها ؟؟؟!!!
يعطيك العافية .... على الطرح الرائع ماننحرم من جديدك المميز امنياتي لك بدوام التألق والابداع ..تحياتي تسبق مودتي .. |
| All times are GMT +3. The time now is 04:13 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا