منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   متشردون على أرصفة الحب (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27674)

أمواج الشوق 06-20-2012 01:27 AM

متشردون على أرصفة الحب
 
.






- بيَنَ أزِقَةِ الحُبِ ‏يقطن آلآفُ المُتَشَرِدينَ مِنْ مُرِ الحياةْ ,








يَقتاتونَ الفَرحَ مِنْ فُتاتٍ لَحظاتٍ عابِرَة ..








ويستَقونَ الأمَلَ مِنِ إبتِساماتٍ عُذريَةٍ جَعلتْ مِنْ الوهمِ رَفيقٌ لِ الواقِعِ ..!



















;






كَثيراً ما تَنتابُنا غَصاتُ حَنينٍ لِ لحظاتِ إرتِواءْ , تَجمَعُنا بِ النِصفِ الآخَرِ مِنّْا ,










والمُكَمِلِ لِلحظاتِ السَعادَةِ فينا ..






هيَ أحلامُنا الوحيدَةُ مَنْ تُقرِبُهُمْ مِنا , لِ نهيمَ بِهِمْ فيِ شواطِئَ مِنْ عِناقٍ ..








تَزدادُ نَبضاتُ الشوقِ بِ داخِلِنا , لِ نَبدَأْ بِ عزفِ سِيمفونياتِ عِشقِ راقِصَة ..







تُهدينا أولُ تَفاصِيلَ الإقتِناءْ , بِ رقصَةِ حُبٍ تَتناثَرُ شَوقاً وتُمطِرُ أماناً ..







هيَ ذاتُها مَنْ تُطرُقُ أبوابَ القلبِ لِ تنهالَ قُبلاتُ الحنانٍ فيضاً يهمِسُ بِ إكتِمالْ ..!







تِلكَ اللحظاتُ وإنْ كانَتْ مُواريَةٌ لِ تفاصيلِ حُلمْ , إلا أنَها كانتْ حَقيقَةً بِ كَيانِ عاشِقْ ..







وإلمْ يكُن لِ الإحتضانِ مِنْ واقِعْ , إلا أنَ الحُبَ أحالَهُ لِ حقيقَةِ دونما إكتِلافْ ..







;









وبِ ذاتِ الظِلْ , ثَمَةَ أهازيجُ عُصفورينِ إجتَمعا بَعدَ عناءِ إنتِظارْ ,








فَ تَحقَقتْ جُلُ أحلامِهِمْ بِ لحظاتِ إحتِضانٍ دائِمَةْ ..








وكُلما أزدادَتْ أنفاسُهُم إختِلاجاً بِ دواخِلِهِمْ , كُلما تَحولَ الواقِعُ لِ حُلمْ ..







وكُلما فاضَتْ أنفاسُهُمْ تِحناناً , كُلما بَدأتْ السَحابَةُ بِ الإبتِعادِ عَنْ الأرضْ ..







ومَعَ أولِ إطلالَةٍ خيوطِ الشَمسْ , سَ تُتفتحُ أعيُنُهمْ لِ الواقِعْ ..







لِ تنثُرَ إبتِساماتُهُمْ أطيافُ فرحٍ , توحي لِ العالمِ بِ أنما الحُبُ حُلمْ ..!








ولِ أنَ الحُبَ هوَ النابِضُ سَاعَةَ اللِقاءْ , كانتِ السَحابَةُ وَهمْ وكانَتِ الحَقيقَةُ حُلمْ ..








وكانَ لِ كُلِ العُشاقِ أن يَهذوا بِ الطيرانِ رُغمَ إلتِصاقِهِمْ بِ الأرضْ ..








;









- فيِ الحُبْ بِ إمكانِكَ السَفرُ وأنتَ لَمْ تَبرحَ مَحطاتِ الإنتِظارْ ..








بِ إمكانِكَ الطيرانُ وأنتْ لمْ تُفارِقْ بواطِنْ التَرقُبْ ..







بِ إمكانِكَ أنْ تَغفو وذاتُ الضَوضاءِ تُرافِقُكْ ..







بِ إمكانِكَ أنْ تُغيرَ الواقِعَ , فَقطْ بِمجردِ إغفائَةٍ لِ جِفنْ ..!







;







- هوَ الحُبُ ذاتًهُ مَنْ يَجعلْ مِنْ وردَةِ ذابِلَة , أثمَنُ مِنْ عُقدِ لؤلؤ ..







ومَنْ يَجعلُ مِنْ كوخٍ مُعدَمْ , أأمَنَمِنْ قَصرٍ شائِدْ ..







- هوَ مَنْ يجعَلِ الدَقيقَةَ عاماً , كُلمَا لوحَ الغيابْ ..







ومَنْ يجعلِ العُمرَ ثآنيَةً , عِندَما يَكتمِلُ اللِقاءْ ..







- هوَ الحُبُ مَنْ يقتُلِ البَردَ , فَقطْ بِ لحظَةِ إحتِضانْ ..







ومَنْ يحرِقُ الروحْ , بِ ساعَةِ إبتِعادْ ..!







- هوَ الحُبُ القادِرُ عَلى إحالَةِ اللا محسوسْ , إلى ملموسٍ بِ كُلِ مَعانيهْ ..







وهوَ ذاتُه القادِرُ عَلى تَهميشِ الجِراحْ , فقطْ بِ لمسَةِ أصابِعْ ..!







[ فيْ الحُبْ كُلُ شَيءٍ حَقيقي , وكُلُ شيءٍ وهميْ ]















;












كُتِبَتْ مِنْ زاويَةٍ أُخرىْ , لِ تُخاطِبَ أفكارَ المُفكِرِ الفِرنسي [ شَامفوغْ ] ..!



تعلمت ارسم الفرحه 06-21-2012 11:33 PM

رد: متشردون على أرصفة الحب
 
امواج الشوق
أقف هنا لك إحتراماً وتقديراً
على هذا لذوق والإبداع
كلمآت جميلة منسوجه ومتذوقه بصفوة نفسك
يشرفني أن أكون ممن زرع أحرفه هنا أمام ذآئقتك
فأنثرها إعجآباَ وتقديراَ لما إختاره قلمك
فسلمت وسلم بنانك
مررت من هنا فزرعت أحرفي
ماننحرم من جديدك
أطوآق آلياسمين أهديهآ لك ولجمآل ذآئقتك

كاتمة أحزاني 06-22-2012 03:11 AM

رد: متشردون على أرصفة الحب
 
ضاعت الاحرف من بين يدي
لكى تعبر عن مدى جمال كلماتك
وروعه انتقائك وأبداع أناملك
طرح اكثر من رائع

أمواج الشوق 06-22-2012 03:56 AM

رد: متشردون على أرصفة الحب
 
اكتمــــــل جمــــال مُتصفحـــــــي بروعـــــــــة حضوركـم
شـاكرهـ لكم جمـــــــــالية حروفكـم
أدام الله لكـم السعــــادهـ وغمركــم بعمر ينبض بالخير والعــافيهـ
وِدي لكــــم يالغوالي


أنفاس الورد 06-22-2012 03:57 PM

رد: متشردون على أرصفة الحب
 
رائعه غلاتي

تسلم اياديك وفايف ستار

أمواج الشوق 06-23-2012 02:10 AM

رد: متشردون على أرصفة الحب
 
اكتمــــــل جمــــال مُتصفحـــــــي بروعـــــــــة حضوركـم
شـاكرهـ لكم جمـــــــــالية حروفكـم
أدام الله لكـم السعــــادهـ وغمركــم بعمر ينبض بالخير والعــافيهـ
وِدي لكــــم يالغوالي



All times are GMT +3. The time now is 03:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant