![]() |
زين الاطباع
يـا سـاري الليل بـالله عـطـنـي الـعـلـم الـصـحيح تـرانـي عـلـى نــار واتـحــرى جـمـيـع اخـبـارها مضى لي سـنه واكـثر وانا اعالج القلب الجريح وعـواقـب الـصـبـر عـنـدي ما قـطـفـت اثـمـارها من يوم غاب عني صاحبي ابـو الوجـه الـمـلـيح وعــلامـات الـخـطــر عــنــدي ولـعــت انـوارها اداري عـلـى نـفـســي خــايف انـا ســدي يـبـيح وتــفــرح بــزلاتــي صــغــار الــعـرب وكـبـارها وعـيـب عـلـى الـرجال دمعـة عـلى خـده يـسـيح لـكــن احـكـام الـضـرورة تــجــاوزت مـعــيـارها الــعـــلــوم مــشــاء فــيــهـا انــا اسـبـح سـبـيح غــيــرهــا يــجــي ويــروح ولا اثــار غــبــارها ما بعـد كـفـرنا بـرب الـبـيـت وانـكـرنـا الـمسـيح ولا ودي اتـعــمــق فــي حــاجـة واشـد اوتـارها اقـدم انـا الـجـزلات ولا انـتــظــر مــد الـشـحـيح لـكـن الـعــرب فـي هــالـزمـن غـيـرت انـظـارها سـور الصين مشهـور وعالـي ولا اظـنـه يـطيح ولـــو ســمـعــنـا عـنـه اخـبـار سـدلـنـا سـتـارها عـاداتـي ما اغـيـرها واسلوبي معـك انا صـريح والاجــاويـد مــا تـتـعــدى عـلـى حــرمة جـارها |
رد: زين الاطباع
قصيدة رااائعة الحرف
كروعه انتقائك المميز .... |
رد: زين الاطباع
كلمات روعة ..~ وآحساس رآآقي ..~ ابدعت بطرحك الذووق ..~ يعطيك العافية ..~ ودي لك ..~ |
رد: زين الاطباع
قصيده رائعه
لك خالص احترامي على ماخطه قلمك لنا دمت ودامت سعادتك تقبل مروري |
رد: زين الاطباع
طرح بقمة الروعه والجمال اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك تسلم الايادي على جهودك يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع.. لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن تميزك.. بآنتظار جديدك المتميز دمت بسعآدهـ ولك مني أرق التحايا http://www.up.az3rena.com/images/543...1232630408.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 05:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا