![]() |
وش الفرق بين المشتاق والغالي
وش الفرق بين (مشتاق و غاليٌ )
" مشتاق" واحد باكستاني يبيع سندوتشات و "غالي " أخو مشتاق بـَـَس ماجا السعوديه لا أمزح المشتاق 7 حروف والغالي 6 حروف {..هہْہْْہْْْہْْْہْْہْـ()ـہْہْْہْْْہْْہْہٱٱٱي..} {..هہْہْْْہْْہْـ()ـہْہْْہْْْہْْاُهُـُـُـُـُـُـُاُ اُہٱٱٱي..}ههه لا أمزح آخر مره آخر مره والله " المشتاق" يكتبْ المسّج و"الغالي" إلحّـِينٌ يقراُهُـُـُـُـُـُـُ♥̸̨ـُـُـُـُـُـُاُاُ يااااا حلو الإبتسامه ع وجهك بـاقي 30 يوم علـى قرب شهر الرحمة والغفران سامحتگ من غير علمگ قلت للطير تقدر توصل سلامي للأحباب ، قال لا غبار ما اطلع .. ارسل لهم في منتدى كلك غلا |
رد: وش الفرق بين المشتاق والغالي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه>>قسم بالله مافهمت شي هههههههههههههههه
. يسلمو خيوو ترى انا فيني غباء يمقن احد يفهمه غيري هع |
رد: وش الفرق بين المشتاق والغالي
بجد فرق ٍهُهٍهُهٍهُهٍإأي ||~
سلمت ع إألفرفشششه ||~ ؤردي لإأ يذبل ||~ دعإأني إألشؤق ||~ |
| All times are GMT +3. The time now is 01:48 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا