منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   وش الفرق بين المشتاق والغالي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27669)

SAUD!! 06-19-2012 08:55 PM

وش الفرق بين المشتاق والغالي
 
وش الفرق بين (مشتاق و غاليٌ )

" مشتاق" واحد باكستاني يبيع سندوتشات
و
"غالي " أخو مشتاق بـَـَس ماجا السعوديه 
لا أمزح


المشتاق 7 حروف
والغالي 6 حروف
{..هہْہْْہْْْہْْْہْْہْـ()ـہْہْْہْْْہْْہْہٱٱٱي..}
{..هہْہْْْہْْہْـ()ـہْہْْہْْْہْْاُهُـُـُـُـُـُـُاُ اُہٱٱٱي..}ههه
لا أمزح آخر مره


آخر مره والله
" المشتاق" يكتبْ المسّج
و"الغالي" إلحّـِينٌ يقراُهُـُـُـُـُـُـُ♥̸̨ـُـُـُـُـُـُاُاُ

يااااا حلو الإبتسامه ع وجهك
بـاقي 30 يوم علـى قرب شهر الرحمة والغفران 
سامحتگ من غير علمگ
‏​قلت للطير تقدر توصل سلامي للأحباب ،



قال لا غبار ما اطلع ..


ارسل لهم في منتدى كلك غلا

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 07-01-2012 04:53 PM

رد: وش الفرق بين المشتاق والغالي
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه>>قسم بالله مافهمت شي هههههههههههههههه
.
يسلمو خيوو
ترى انا فيني غباء يمقن احد يفهمه غيري هع

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 07-02-2012 12:36 AM

رد: وش الفرق بين المشتاق والغالي
 
بجد فرق ٍهُهٍهُهٍهُهٍإأي ||~


سلمت ع إألفرفشششه ||~

ؤردي لإأ يذبل ||~

دعإأني إألشؤق ||~


All times are GMT +3. The time now is 01:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant