منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   اهداء لكل من ذاق مر الفراق (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27566)

يوسفية الملامح 06-15-2012 06:07 AM

اهداء لكل من ذاق مر الفراق
 

تدري وش سوَّى غيابك ؟!

مـوَّت غيابك سوالف ..!


ما يخوِّفني زماني
بس من فرقاك خايف ..!



فجأه أصحـى ومـا أشوفك ..
لا تهددني ... ظروفك


إعتبرني .. حلم / واقع
وإلاَّ ظلٍ ما يطوفـك


ظاميٍ عطشان .. جيتك
لا يعشمني سرابك ..!


تسمح بكلمه ؟! بغيتك

قبل لا تبدأ غيابك ..!
.
.
.


تدْري وشْ معْنى غيابكْ ؟
يعْني :
أسْوَءْ شيْ شفْتَهْـ طولْ عمري!!

تبْدي ضحْكاتي هلابكْ
وفي وداعكْ
ما ينامْ الجَرحْ بدْري

وإنتْ كيفكْ
شوفْ وشْ ناوي عليـه

هاكْقلبيوهاكْ سيفكْ
وسوْ فيني اللــي تبيه!

لا تحاتيْ
صفّحْ بكيفكْ جروحي

وإشْطبْ آمالي وطموحي
وإعْتبرْ قلبي كتابكْ !!

.
.
.

http://el9ane3.jeeran.com/jhhh.jpg

تدري وشْ حطّم غيابكْ
مرْكَبْ بداخلْ شعوري


منْ نسى قلبكْ .. حضوره
قلبي ما واجَهْ / شعوره
عندي ما بـه شي ضروري
فاقد إحساسْ الأماني
لا مراسي لا مواني

وصارتْ الدنيـا / قسى !!
وصار دوري..
أعشق أنواعْ الأَرَقْ ..
وألفظ أنفاسْ الغَرَقْ
وصوت معناه الخَطَر
وقلبْ ميّتْ / يحتضر

منْ غيابكْ السلامه
فيها قلبي ما رسى
لا صباحي هو صباحي
ولا مسا قلبي / مسا

يا حبيبي في .. غيابكْ
إختلفْ شكلي ولوني
صرتْ أنا إنسان / ثاني
والسَهَر تعّبْ عيوني

والسؤال اللي ذبحني?
- صح اهو فعلاً نسى؟
راح وأهداني الأسى!
وما وصلتْ إلا لـ حقيقهـ
الجفـا أسْهَلْ طريقـهـ
للقسى..!

.
.
.


http://el9ane3.jeeran.com/OOO333.jpg

تدري لو ينطق غيابك؟
بس أبسأل وين كنت؟
ووين رحت بغيبتي؟
وبسأله عن وضع قلبك!
هنت عنده أو ما هنت؟

ياللي مِن غيرك حياتي
ما لها داعي ومعنى !
صار قلبي ما يحاتي
بعد ما تخليت عنـه !

إيه كل الناس عندي
بس مابيهـم بدونك ..!!
تدري يا عمري بأنك..
عندي كل الناس إنت !
ومهما تجرحني / مسامح
وكِل طعناتي / عوافي

عشت وافي لدنيتك
وبموت وافي ..

ما اخونك لو تجافي
ما هو آنا اللي إن ضاقت
علي الدنيا / خنت
.

أمواج الشوق 06-15-2012 06:20 AM

رد: اهداء لكل من ذاق مر الفراق
 
لم أجد هنا سوى سحر الحروف
وجمال المعنى
ابحرت مع حرفك الباذخ ولم ارتوي
لحرفك نكهه خاصة ومذاق فريد من نوعه
حرفك لحن و قيثارة لا يقوى أحد على مجاراتك
ولا نزع خيوط الجمال منه وتعزف أوبرا من نوع خاص


تتلاشى الكلمات والحروف عندما تقف امام ابداعك
دمت بهذا العطاء والتميز الدائم



http://www.al3malka.com/up/uploads/8bc1bb10ae.gif

سرمدالوحداني 06-25-2012 10:36 PM

رد: اهداء لكل من ذاق مر الفراق
 
لآغبت عني وأنآ مشتآإق وش عذرك .؟
. . . يوم أنت حآلف ، بّ ربك مآ تخليني

نـذرٍ على رقبتي ، ونـذر مهّو نـذرك ..

. . . إنك مآحسَيت في " شوَقي " ولآ فيني

...
مسآفة الشوق للمشتآق تختصرك ..
. . . وتوَزعك في حشآي وفي شرآييني

غطت ثلوَجك طبوَعك وآختفى جمَرك ..
. . . مآعآدك ، اللي ليآ مِن غبت يدعيني

آفكر آختبرك ../ وأخاف لآ أختبرك ..
. . . أخاف ، بآقي غلآك يطيَح مِن عيني
اتمنى لكي التوفيق من كل قلبي

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 06-26-2012 01:38 AM

رد: اهداء لكل من ذاق مر الفراق
 
وصارتْ الدنيـا / قسى !!
وصار دوري..
أعشق أنواعْ الأَرَقْ ..
وألفظ أنفاسْ الغَرَقْ
وصوت معناه الخَطَر
وقلبْ ميّتْ
/يحتضر



ي لهإأ من مشإأعر ترنمت ع ؤتر حزين ||~

يسعدلي هإألؤجه إألصبؤح ي قلبي ع إألإأطرؤحه إألحزينه ||~

ؤردي ||~

دعإأني إألششؤق ||~


All times are GMT +3. The time now is 04:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant