منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   المحادثة مع اى شخصية اجنبية (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27473)

مديرعام 06-06-2012 04:11 PM

المحادثة مع اى شخصية اجنبية
 



اذا اردت المحادثة مع اى شخصية اجنبية

اذا بدك تعمل شات او محادثة مع شخص اجنبي لا بد ان تتعلم القواعد الواجب

توافرها عند بدء المحادثة

اولا تعلم التحية

http://forex-courses-online.com/onli...2012/01/79.png


http://bit.ly/yJji4Y

هذه البداية وان شاء الله ترقبوا باقى المواضيع المفيدة



MR.GIVENCHY 06-06-2012 04:26 PM

رد: المحادثة مع اى شخصية اجنبية
 
موضووع فيه العاب ناريه

ضجة مشاعر ~ 06-06-2012 04:43 PM

رد: المحادثة مع اى شخصية اجنبية
 
انننتظر ع احر من الجممر:1 (52):

مخالف


All times are GMT +3. The time now is 08:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant