![]() |
المحادثة مع اى شخصية اجنبية
اذا اردت المحادثة مع اى شخصية اجنبية اذا بدك تعمل شات او محادثة مع شخص اجنبي لا بد ان تتعلم القواعد الواجب توافرها عند بدء المحادثة اولا تعلم التحية http://forex-courses-online.com/onli...2012/01/79.png http://bit.ly/yJji4Y هذه البداية وان شاء الله ترقبوا باقى المواضيع المفيدة |
رد: المحادثة مع اى شخصية اجنبية
موضووع فيه العاب ناريه
|
رد: المحادثة مع اى شخصية اجنبية
انننتظر ع احر من الجممر:1 (52):
مخالف |
| All times are GMT +3. The time now is 08:53 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا