منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   حركات ابو سروال وفنيله -- لايفونكم (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=26883)

الورده الحمراء 05-05-2012 04:35 PM

حركات ابو سروال وفنيله -- لايفونكم
 


http://www.3almsbaya.com/vb/storeimg...405051_797.gif
هذي بعض التصرفات اللي يسويها ابو سروال وفنيله مع اهله


واستخدم فيها جميع الحرووووف



أ / انتي هيييه ..وييين شماغي ... ( والمشكله الشماغ جنبه انواع العمى الله لايبلانا)))


ب/ بروووح اكشت مع اخوي ..... ( يقالك مؤدب يشاور بعد)))


ت / تراني بتأخر اليوم .....( مافي شي جديد متعوووووودة)))


ث/ ثواني وانا عند الباب .. ( ليش ضغطة زر كمبيوتر والمشكله مايخلص الا بعد ساعه)))))


ج/ جاي تعبان من العمل لاأحد يكلمني .. ( كأن ماحد عندة شغل الاهو)))))


ح / حريم مايجون الا بالعين الحمراء ... (احسن جمله عندهم)))))))


خ/ خذي عيالك تراكم .. صجيتوني ( كأنهم عيالها لحالها)))))))))


د / دوري لأحد يوديك ويجيبك( وانت وش مهمتك))))))))


ذ/ذيك الصيفيه سافرنا هالصيفيه مافي سفرة((ايه عاد مان عليها بهالسفره


ر/ راتبك ماطلع ياعمري .. (المدام تسأله يردعليها: توه يجي الكلام الزين يوم نزلت الرواتب(كأنه اول مرة يسمع كلام حلو منها)))))))))


ز/زودي العشاء ترى الرجاجيل اكثرووووا (وشلون اتزود والعشاء استوى وخلص)))




س/ سيارتي مافيها بنزين ماعندي فلوس ..عندك سلف ( رددييييييي ياللييييييييييييل ماطووووووولك مستحيل ترجعلك)




ش/ شيلي الاغراض اللي عند الباب ( ورى ماتشيلها ولاخايف تتعب )

ههههههههههههههههههههه

ضجة مشاعر ~ 05-05-2012 09:03 PM

رد: حركات ابو سروال وفنيله -- لايفونكم
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لبااهم فديت قلوبهم

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 05-05-2012 10:28 PM

رد: حركات ابو سروال وفنيله -- لايفونكم
 
ههههههههههههأآأآي

لبــى ـأ بسس حــنـ،أآ هع هع

يعطيك العافيةة

سما الرياض 05-05-2012 10:38 PM

رد: حركات ابو سروال وفنيله -- لايفونكم
 
لبااهم بكل احووالهم


يسلموونش

مسريها 05-05-2012 11:52 PM

رد: حركات ابو سروال وفنيله -- لايفونكم
 
ههه }} يسلك بكل روح اخويه :1 (13): ـــــه

مخموم القلب 05-06-2012 12:22 AM

رد: حركات ابو سروال وفنيله -- لايفونكم
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل الدراسات اثبتت انه ما يفيد معاكم الا كدا
هع
هههههههههههههههههههههههاااي

يسلمووو يالغلا
لا خلا ولا عدم

ملامح خجولهـ 05-06-2012 10:23 AM

رد: حركات ابو سروال وفنيله -- لايفونكم
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااا اي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااا اي
يسسسسسسسسسسسسسلمووووووووووووووو ع
الطرح الرااااائع
تحياتي

الورده الحمراء 05-07-2012 01:22 PM

رد: حركات ابو سروال وفنيله -- لايفونكم
 
http://upload.z4ar.com/files/19980.gif


All times are GMT +3. The time now is 06:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant