منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   بصمات تحرك الدمع في عيني (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2680)

حلم الحياه 06-05-2009 09:25 AM

بصمات تحرك الدمع في عيني
 
بصمات زرعت في نفسي أثراُ



وغُرست في قلبي معاني لم أجد لها مسمى في قاموسي








°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°


عندما تفلت اياادي المحبين من بعضهم البعض



وعندما نسئل لماذا ؟



قيل لنا ( قسمه ونصيـب )








°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما يخرج لنا فاسق او فاسقه وتدهسون باقدامهم الطعام



وفي افريقيا يموتون اطفال بالملايين جوع وفقر.








°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما يسقط كبار السن تحت اقدام كبار الشخصيات .



يطلبه لشيء معين يواصل مسيرته الى لقمة العيـش.








°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما اصلي في المسجد الفلاني لكي يراني الشخص الفلاني .



ولا اصلي لكي يراني خالقني وخالق كل ماعلى الكون.








°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما يجر المظلوم الى ساحة القصاص فكم من القهر



والذل والحزن الذي يراود صدره وصدر من يعرفون الحق.








°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما يتخلى اقرب الناس لك ويقترب منك ابعد الناس لك .



فكم من الرحم سوف تفتقده !



وكم من القساوه سوف تنالك !








°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما ينتقل الاب والام الى مقابر الاموات واشاهد طفلهما ينشر.



البسمه على هذه الدنيا التعيسه فكم من الحنان قد يفتقد !








°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما نحلم احلامنا ونتمنا امنياتنا وعندما نكبر ونعيش .



تصبح هذه الاحلام والامنيات ( مجرد ذاكره لم تحدث اصلا )





°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما يتسابق المستثمرين الى البنوك في حاله ان السهم الفلاني ارتفع.



ولا يتسابقون في حالة وجود اشخاص يلهثون الريال








°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما يقف بعض الاشخاص في الشتاء لكي يتبرعون لتعويض.



كارثه في الدوله الفلانيه ويقف غيرناا تحت مخابئ الراقصات والمفسدات.



°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما تقف امام باب بيتك ويأتي احد المارين ويسئلك عن بيت فلان



فتقول له ليس في هذا الحي وبعدها يطلع جارك الجدار فى الجدار

القناص 06-05-2009 09:35 AM

موضوع أكثر من رائع حلم الحياه

تشكراتي لكي على طرحك الجميل

تحياتي لكي،،،،،

حلم الحياه 06-05-2009 09:50 AM

مشكور اخوي اسعدت بمرورك
تحياتي

تعبت الظلم واجحافك 06-05-2009 12:48 PM


ربي يعطيك العافية على الطرح المتميز ..
تمنياتي لك بدوام التوفيق ...

حنووونه 06-05-2009 03:32 PM

طرحَ رآئعَ
وسلمتَ هالآنآملَ
تقبليَ توآآجدي
دمتيٍ بآحضآآن السعآدهَ

غيبتك تنهى حضوري 06-05-2009 11:37 PM

فعلاً بصماتك رائعه كروعتك

يعطيك العافيه

تقبلي وجوووووودي

حلم الحياه 06-05-2009 11:49 PM

لكم الشكر جميعا على تواجدكم وشرفني ذالك
تحياتي للجميع

الحنون 06-06-2009 12:10 AM

فعلاَ بصمات تحرك الدمع في العين ...

موضوع رائع ومعبر عن الواقع ...

تسلم يمناك يعطيك العافيه
دمتي في حفظ الباري

BAYALA 06-06-2009 01:04 AM

بصمات تحرك الدمع فعلا وطرح اجمل تسلم اناملك على الطرح


°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°



عندما يسقط كبار السن تحت اقدام كبار الشخصيات .



يطلبه لشيء معين يواصل مسيرته الى لقمة العيـش.

فعلا تحرك الدمع


شكرااا


جننهم غروري 07-22-2011 02:10 AM

رد: بصمات تحرك الدمع في عيني
 


All times are GMT +3. The time now is 06:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant