![]() |
بصمات تحرك الدمع في عيني
بصمات زرعت في نفسي أثراُ
وغُرست في قلبي معاني لم أجد لها مسمى في قاموسي °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما تفلت اياادي المحبين من بعضهم البعض وعندما نسئل لماذا ؟ قيل لنا ( قسمه ونصيـب ) °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما يخرج لنا فاسق او فاسقه وتدهسون باقدامهم الطعام وفي افريقيا يموتون اطفال بالملايين جوع وفقر. °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما يسقط كبار السن تحت اقدام كبار الشخصيات . يطلبه لشيء معين يواصل مسيرته الى لقمة العيـش. °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما اصلي في المسجد الفلاني لكي يراني الشخص الفلاني . ولا اصلي لكي يراني خالقني وخالق كل ماعلى الكون. °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما يجر المظلوم الى ساحة القصاص فكم من القهر والذل والحزن الذي يراود صدره وصدر من يعرفون الحق. °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما يتخلى اقرب الناس لك ويقترب منك ابعد الناس لك . فكم من الرحم سوف تفتقده ! وكم من القساوه سوف تنالك ! °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما ينتقل الاب والام الى مقابر الاموات واشاهد طفلهما ينشر. البسمه على هذه الدنيا التعيسه فكم من الحنان قد يفتقد ! °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما نحلم احلامنا ونتمنا امنياتنا وعندما نكبر ونعيش . تصبح هذه الاحلام والامنيات ( مجرد ذاكره لم تحدث اصلا ) °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما يتسابق المستثمرين الى البنوك في حاله ان السهم الفلاني ارتفع. ولا يتسابقون في حالة وجود اشخاص يلهثون الريال °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما يقف بعض الاشخاص في الشتاء لكي يتبرعون لتعويض. كارثه في الدوله الفلانيه ويقف غيرناا تحت مخابئ الراقصات والمفسدات. °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما تقف امام باب بيتك ويأتي احد المارين ويسئلك عن بيت فلان فتقول له ليس في هذا الحي وبعدها يطلع جارك الجدار فى الجدار |
موضوع أكثر من رائع حلم الحياه
تشكراتي لكي على طرحك الجميل تحياتي لكي،،،،، |
مشكور اخوي اسعدت بمرورك
تحياتي |
ربي يعطيك العافية على الطرح المتميز .. تمنياتي لك بدوام التوفيق ... |
طرحَ رآئعَ
وسلمتَ هالآنآملَ تقبليَ توآآجدي دمتيٍ بآحضآآن السعآدهَ |
فعلاً بصماتك رائعه كروعتك
يعطيك العافيه تقبلي وجوووووودي |
لكم الشكر جميعا على تواجدكم وشرفني ذالك
تحياتي للجميع |
فعلاَ بصمات تحرك الدمع في العين ...
موضوع رائع ومعبر عن الواقع ... تسلم يمناك يعطيك العافيه دمتي في حفظ الباري |
بصمات تحرك الدمع فعلا وطرح اجمل تسلم اناملك على الطرح
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚° عندما يسقط كبار السن تحت اقدام كبار الشخصيات . يطلبه لشيء معين يواصل مسيرته الى لقمة العيـش. فعلا تحرك الدمع شكرااا |
رد: بصمات تحرك الدمع في عيني
|
| All times are GMT +3. The time now is 06:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا