منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   حبيبتي اشتقت لك (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=26773)

تعلمت ارسم الفرحه 04-28-2012 09:48 PM

حبيبتي اشتقت لك
 
حبيبتي
اشتقت لك
والف مرة
اشتقت لك
*****
اشتقت لنظرة عيونك
ولهمس كلامك
اشتقت لعذب صوتك
وسحر غرامك
اشتقت لذاك المكان
البعيد عن عيون الناس
حيث تلهب بنا نار الاحساس
كنت أقول الشعر
وانت تغني
انظم على نغم قلبكِ
وانت على نبض حياتي تلحني
*******
اشتقت لكِ
مدى اشتياق المغترب لارض الوطن
اشتياق العاشق للقمر
اشتياق الصحراء للمطر
وحبي لك أكثر
من حب الام الى طفلها
من عشق العصفور الى الحرّية
من هوىفتاة في جمالها
ومن غرام أي عاشق في الحياة
*****
اشتقت لكِ
حبيبتي
اشتقت لك
والف مرة
اشتقت لك

أمواج الشوق 04-28-2012 11:24 PM

رد: حبيبتي اشتقت لك
 
شدوت بعذوبة قلم راقي
كلماتك راقية لأبعد الحدود
لقد عشتُ في مملكتك أرقى الأحاسيس
لقد همتُ معك وأنا أقرأ حروفك الساحرة
التي جعلتني أسرح للبعيد لعالم ساحر
لعالم أسطوري ... لعالم صنعته أناملك الراقية جدا
دمت رائع ومتألق
تحياتي لك

يوسفية الملامح 04-29-2012 02:14 AM

رد: حبيبتي اشتقت لك
 
ابداااااع لااا يعرف النهاايه
كلّما بحثنا في كنووز الجماال والرووعه فلااا
نجد أعذب وأجمل وأنفس من هذه الدّرر مرايا
مااذا أقول لك يااسيد الحرف ومنبع المعااني الشّاامخه
كيف ونحن نقف بصمت أماام هذه الرووعه
أنت سحاابة غيث من حب و مشاااعر صاادقه نقيّه
في حرفك يسكن العطر والمسك المعتق وعبق الرّياحين
سلمت الأياادي ويعطيك العافيه
http://www.shy22.com/giffile/jkn45798.gif

آسطوره 04-29-2012 08:43 AM

رد: حبيبتي اشتقت لك
 
رووووووووووووووووعه

تسلم اناملك لما وجدته هنا
يعطيك الف عافيه

ملامح خجولهـ 04-29-2012 10:13 AM

رد: حبيبتي اشتقت لك
 
أبدعت,,,,,
,,,,,,,وتألقت
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته,,,
,,,,,,على كل كلمة رسمتها
عذرا,, لتقبل عباراتي المتواضعة,,,
فلم اجد الحروف التي تليق بسمو قلمك ,,
,,,,التي قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمته
لك ودي وجل تقديري

تعلمت ارسم الفرحه 04-29-2012 12:13 PM

رد: حبيبتي اشتقت لك
 
امواج الشوق
يوسيفيه
اسطوره
ملامح خجوله
للابداع معني اخر حين تواجدكم بمتصفحي
ولكماتكم احس اخر يطرب لي احرفي
فتوجداكم اسعدني
وحروفكم وسام اعتز به
تحياتي تسبق مودتي

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 04-29-2012 06:15 PM

رد: حبيبتي اشتقت لك
 
كلمـآت جـدآ رآئعه من قلمك المبدع دآئمـاً
سلمت ـأنـآملك من كل مكروهـ ودمت لنـآ على هذآ التألق الرآئع والمتميـز
ودآم لنـآ احسآسك بـ أرقى حـآل
يعطيك ـألف عآفيه

أسير ع‘يون الكريستالة 04-29-2012 11:31 PM

رد: حبيبتي اشتقت لك
 

ذوبانٌ في بحر ِ عشق

يستحقّ الغرقَ فيه

فــَ هوَ سكرة ٌ مجنونـة

تحيي ما تبقــى

من النفس



ما أروعــك

دمت راقيـــا



تـحـيــاتــي / أســيــر ع‘يــون الــكـريــسـتـالـة


All times are GMT +3. The time now is 10:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant